الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:06 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماذا قال كلوب بعد تعادل ليفربول مع كريستال بالاس في الأنفيلد؟

يورجن كلوب
يورجن كلوب

سقط ليفربول في فخ التعادل مع ضيفه فريق كريستال بالاس في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان ليفربول قد حقق تعادل مخيب بنتيجة هدف لكل فريق، ليحقق أسوء انطلاقة له منذ أربع مواسم،حيث تعادل في الجولة الأولى ليخسر 4 نقاط كاملة.

يورجن كلوب راض على أداء فريقه

وتحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بشكل مفاجئ بعد تعادله مع ضيفه كريستال بالاس ،وأبدى يورجن كلوب رضاه عن المستويات التي قدمها لاعبوه ضد كريستال بالاس، لا سيما بعد الطرد التي تعرض له المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز في الدقيقة 57.

وقال كلوب في تصريحات صحفية بعد المباراة: "تأخرنا 0-1 بين الشوطين، ولكن كان لدينا شعور إيجابي، وكنا نعلم أننا يمكن أن نقلب المباراة".

وأضاف: "أردنا أن نكون أكثر ذكاءً، ولكن تم طرد داروين نونيز في وقت مبكر جدًا في الشوط الثاني، من الواضح أن هذا ليس رائعًا جدًا ، ليس جيدًا".

وعن الطرد، قال كلوب: "كنت أود أن أخبره (داروين نونيز) قبل البطاقة الحمراء أن هذا يمكن أن يحدث، الآن لدينا 3 مباريات بدونه، ولدينا الوقت لإخباره بذلك".
ليلة لن ينساها نونيز.. 6 أرقام سلبية تضرب ليفربول ضد كريستال بالاس
واستدرك: "كان رد فعل الفريق رائعًا للغاية، لقد سجلنا هدفا بعد 4 دقائق، وكانت الجماهير موجودة بشكل قوي".

وأردف: "ألقى اللاعبون قلوبهم على أرض الملعب ، ولا توجد خيبة أمل بعد المباراة، لأن اللاعبين أظهروا أنهم حقًا يرغبون في الفوز".

وأتم: "عدنا بعد 4 دقائق بـ10 لاعبين فقط، بذل اللاعبون كل هذا الجهد، شعوري الحقيقي الآن هو أنني أشعر بالفخر".