الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 05:47 صـ 2 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

6 أرقام سلبية حققها ليفربول في تعادله مع كريستال بالاس

ليفربول وكريستال بالاس
ليفربول وكريستال بالاس

سقط ليفربول في فخ التعادل مع ضيفه كريستال بالاس، في اللقاء الذي أقيم مساء امس الإثنين على ملعب أنفيلد، في ختام منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وشهد تعثر ليفربول أمام ضيفه كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز،تحقيق "الريدز" 6 أرقام سلبية نستعرضها لكم في هذا التقرير.

استقبال هدف في المباراة الافتتاحية

في الدقيقة 32 سجل ويلفريد زاها، مهاجم كريستال بالاس، الهدف الأول في المباراة، ليواصل ليفربول عادة سلبية اكتسبها مؤخرا، باستقبال الهدف الافتتاحي في اللقاء.

تأخر في النتيجة


وباستثناء فوز ليفربول على مانشستر سيتي (3-1) في الدرع الخيرية، وتعادل فريق المدرب يورجن كلوب مع تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، فإن الليفر تأخر في النتيجة في آخر 8 مباريات رسمية خاضها في كل المسابقات منذ نهاية الموسم الماضي.

رقم تاريخي لمهاجم كريستال بالاس

أصبح زاها أول لاعب من كريستال بالاس يسجل في مباراتين مختلفتين ضد ليفربول على ملعبه "أنفيلد"، بعد إحرازه هدفا للفريق اللندني عام 2015.

كريستال بالاس اول فريق يتقدم في الشوط الأول

أصبح كريستال بالاس
و أول فريق زائر ينهي الشوط الأول من مباراة في الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد" متقدما على ليفربول، منذ أن فعلها أستون فيلا في أبريل2021.

نونيز يحقق رقم سابي


وتعرض داروين نونيز، مهاجم ليفربول، للطرد في الدقيقة 57 بعد الاعتداء على أحد لاعبي كريستال بالاس، ليصبح ثاني لاعب من الليفر يُطرد في ظهوره الأول مع الفريق على ملعب "أنفيلد" بالدوري الإنجليزي، بعد جو كول ضد أرسنال في عام 2010.

ليفربول ينهي الشوط الأول متاخرا

من جانبه أنهى ليفربول الشوط الأول من مباراة بالدوري هذا الموسم متأخرا مرتين، بعدما حقق هذا الأمر مرة واحدة طوال النسخة الماضية من المسابقة.

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز

وبعد التعادل (2-2) الذي حققه ليفربول مع فولهام في الجولة الأولى، فشل ليفربول في تحقيق الفوز في أول مباراتين في موسم من الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ تولي يورجن كلوب تدريب الفريق في 2015.