جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 05:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تأمين الغربية يحصد المراكز الأولي على مستوى الأداء التمريضي وتطبيقات الجودة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نجح فريق التمريض بفرع الغربية للتأمين الصحى في الحصول على المراكز الأولي على مستوى فروع الهيئة فيما يخص تقييم الأداء التمريضي.

وأوضح الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحى بالغربية أنه تم تكريم الفرق تقديرا لحصولهم على المراكز الأولي ومجهوداتهم في رفع مستوى الأداء وتطبيق معايير الجودة في جميع مناطق العمل.

ويتقدم مدير الفرع وجميع العاملين بخالص الشكر والتقدير لمن تم تكريمهم _وهم_ :

نيرمين أحمد السيد رئيسة تمريض الفرع، ومنى محمد المالكي من فريق المستشفيات بالفرع، وعزة عبد السلام الدرينى من الصحة المدرسية بالفرع، وشيرين عبد الحميد رئيسة تمريض المجمع الطبي، وبسمة رجب عبد الحليم رئيسة تمريض عيادة على بن أبى طالب، وعلا منصور منسقة جودة بالمجمع الطبي، وأسماء محمد عبد المعطى مشرفة الكلى الصناعى بمستشفى مبرة المحلة.

وأشاد مدير الفرع بالجهود المبذولة من فرق التمريض خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر والامتنان لهم لتفانيهم وعطائهم وتقديرا لما بذلوه من جهد ودورهم الفاعل والمستمر في تطوير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

يأتي هذا في إطار حرص الهيئة على تكريم أبنائها المتميزين من أسرة التمريض بالهيئة ووحداتها، باعتبارهم قلب المنشأت الصحية النابض وضميرها الحي.

مؤكدا أن فرق التمريض بالفرع على أعلى قدر من العلم والخبرة وتحمل المسئولية التى تؤهلهم للتعامل مع كافة الحالات الطبية، مشددا على تضافر جهود الجميع لضمان أمان وسلامة المرضى والوصول لأفضل مستويات الخدمة الطبية.

ووجه مدير الفرع إلى أهمية خلق نظام مستدام للتدريب والتقييم وفقا لمعايير محددة تضمن استمرارية تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.