جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 05:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شهيرة النجار تكشف مفاجأة عن ورثة سمير صبري (فيديو)

سمير صبري
سمير صبري

دخلت الصحفية شهيرة النجار على خط أزمة أبناء الفنان الراحل سمير صبري، والجدل الذي أثير مؤخرا حول هذا الأمر، معتقدة أن الفنان الراحل لم يكن له أبناء.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج آخر النهار مع الإعلامي محمد الباز، والمذاع على فضائية النهار، بأن صبري روي قصة وجود ابن له في أكثر من لقاء بأسماء مختلفة وروايات مختلفة، وعند سؤاله من جانبها هل لديه أبنا بالفعل أم لا؟ فأجابها كنت أتمنى.

 

وتحدثت النجار عن ميراث الفنان الراحل وقالت: إن الفنان الراحل كان يعلم بدنو أجله وأن الأطباء قالوا إنه لن يعيش أكثر من ثلاثة شهور وقرر صبري كتابة وصيته عند محامي كبير لبنات خالته ليلى ونيللي لصلته القوية بهم واعتبرهم أخواته.

وأضافت أن صبري لم يكن له أبناء أعمام نظرا لوفاة جميع أبناء أعمامه وأنه وأن وجد من لديهم صلة قرابة بينهم وبينه سيكونون من الدرجة الرابعة.

وعن وجود أبناء للفنان الراحل سمير صبري من إحدى الفنانات أجابت النجار: أن الفنان الراحل لم يحب في حياته سوى الفنان الكبيرة يسرا، وأنه هو من قدمها للكثير من الشخصيات الفنية في المجال الفني وبالفعل كان هناك بينهم مشروع زواج ولكنه لم يتم.

والجدير بالذكر أن الماكير محمد عشوب قد صرح منذ أيام قليلة بوجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من أحدي الفنانات ويبلغ من العمر ١٧ عاما، وان الابن يشبه الفنان الراحل في مقتبل عمره.