جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل يغيبا ”مو صلاح” و”الشناوي” عن مواجهة إثيوبيا؟

منتخب مصر
منتخب مصر

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح من خوض مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف.

وكان إيهاب جلال قد كشف خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة مصر وغينيا، أن صلاح لعب المباراة وهو متحامل على نفسه حيث كان يوجد شك في وجود إجهاد فى عضلات الفخذ وطلب منه فريق ليفربول الإنجليزي عدم لعب مباراة مصر وغينيا، ولكن أصر صلاح على الحضور والمشاركة في اللقاء.

ومن جهة آخري ،اعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر استطاعة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر المشاركة فى مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

جدير بالذكر أن منتخب مصر نجح في تحقيق فوزًا هامًا بهدف نظيف على منتخب غينيا في الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية للمجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، وأقيمت المباراة امس الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي، وسجل عمرو ذكي مهاجم الفراعنة هدف اللقاء قبل دقائق من انتهاء المواجهة.

ويشار الي أن بعثة منتخب مصر سوف تسافر الي مالاوي بطائرة خاصة غدا الثلاثاء لخوض الجولة الثانية ضد منتخب إثيوبيا يوم 9 مايو الجاري.