الإثنين 6 فبراير 2023 05:47 صـ 16 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تشيلسي يقترب من حسم انتقال هداف السيتي

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

اقترب نادي تشيلسي من حسم صفقة الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، مهاجم فريق مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوف البلوز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ستيرلينج يوافق على عرض تشيلسي

وذكرت صحيفة تليجراف البريطانية، أن رحيم ستيرلينج وافق على الشروط الشخصية مع تشيلسي حيث يقترب مهاجم إنجلترا من الانتقال إلى معقل ستامفورد بريدج.

وأصبح رحيم ستيرلينج قريبا للغاية من تشيلسي، بعد أن حدده توماس توخيل لقيادة الهجوم في الموسم المقبل، وقد يكون أولى صفقات المُلاك الجدد بقيادة الأمريكي تود بوهيلي.

القيمة المالية لانتقال ستيرلينج

وكشفت صحيفة تليجراف أن محادثات مسؤولي نادي تشيلسي مع نادي مانشستر سيتي وستيرلينج استمرت بشكل متزامن، ومن المتوقع أن يكلف اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا رسومًا مماثلة لـ 45 مليون جنيه إسترليني التي دفعها آرسنال للتو لمهاجم البرازيل جابرييل جيسوس، الذي دخل أيضًا في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده مع مانشستر سيتي.

تشيلسي يحسم انتقال ستيرلينج

وفي نفس السياق كشف فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي خبير الانتقالات والعقود الخاصة باللاعبين والمدربين، أن تشيلسي حسم الأمور تمامًا مع مانشستر سيتي، وسيتواصلان اليوم لإتمام الصفقة قبل الإعلان بشكل رسمي خلال يومين بأقصى تقدير.

وأشار رومانو إلى أن تشيلسي سيدفع لـ مانشستر سيتي 45 مليون جنية إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالآداء، مثل صفقة انتقال جيسوس إلى آرسنال.

وشدد رومانو على أن الأيام الماضية، شهدت العديد من المكالمات الهاتفية بين رحيم ستيرلينج وبين توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، لمعرفة دوره الجديد في اللندني بالموسم المقبل.