الجمعة 1 مارس 2024 04:24 مـ 20 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مانشستر يونايتد يكشف حقيقة طلب رونالدو الرحيل

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

تداولت وسائل الإعلام الأوروبية تقارير صحفية حول طلب كريستيانو رونالدو الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، والتزم مسؤولو النادي الإنجليزي بالصمت ولم يكشفوا حقيقة هذه التقارير

وأفادت تقارير صحفية بأن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما يرغب في مغادرة ملعب "أولد ترافورد" هذا الصيف، وهو ما دفعه لإبلاغ الإدارة برغبته هذا الأسبوع، وذلك بعد عام واحد على عودته.

مانشستر يونايتد يكشف حقيقة طلب رونالدو الرحيل

ورد مسئولو نادي مانشستر يونايتد الأخبار المتداولة في هذا الصدد،وقال النادي إنها "مجرد شائعات لا صحة لها"، قبل أن يبرر صمته إزاء هذه التقارير، موضحا "النادي لا يعلق على تكهنات الصحف ووسائل الإعلام".

رونالدو يلتزم الصمت

يأتي ذلك في الوقت الذي التزم فيه رونالدو الصمت أيضا إزاء تلك الأخبار، وهو ما زاد من حدة الشائعات حول وجهته المقبلة،وارتبط اسم رونالدو بأكثر من نادٍ أوروبي في الأيام الماضية، أبرزها بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ونابولي الإيطالي.

بايرن ميونيخ يكشف موقفه من انتقال رونالدو

وأغلق مسؤولو بايرن ميونخ الباب أمام وصول "الدون" لملعب أليانز أرينا، بالإعلان رسميا على لسان حسن صالح حميديتش المدير الرياضي، وأوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي، بأن اللاعب خارج حسابات العملاق البافاري.

يذكر أن الهداف التاريخي لكرة القدم عاد العام الماضي إلى مسرح الأحلام، لكنه عاش موسما مخيبا لآماله، رغم تسجيله 24 هدفا، إلا أنها لم تساعد الفريق على الفوز بأي لقب، فضلا عن فشله في التأهل لأول مرة في مسيرته إلى دوري أبطال أوروبا