جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:25 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صلاح يحصد جائزة جديدة وليفربول يحتفل

قام نادي "ليفربول" الانجليزى، بالاحتفال بفوز النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعبى ليفربول في هذا الموسم 2021-2022، والتي أعلن عنها اليوم الموقع الرسمي للريدز على تويتر، حيث نشرت الصفحة الرسمية لليفربول فيديو لمحمد صلاح، ويستعرض إنجازاته ومهاراته وأهدافه الأسطورية في مانسشتر سيتى وتشيلسى وغيرها من فرق الدورى الانجليزى، وتفاعل الجماهير الإنجليزية معه.

وكان قائد منتخب مصر محمد صلاح قدم موسم رائع مع فريقه الإنجليزي ونجح في تسجيل 31 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات مما مكنه من حصد أصوات الجمهور وتفوق ، على أليسون بيكر في استطلاعات الرأي ليحتفظ بجائزة أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم.

كما حصل صلاح على لقب أفضل لاعب كرة قدم في اتحاد كتاب كرة القدم لعام 2022 وجائزة أفضل لاعب في العام لجمهور محبي كرة القدم، كما أدت مساهمة صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة التي انقضت إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي وصانع الألعاب.

وسجل صلاح 23 هدفا ليفوز بجائزة الحذاء الذهبي بالمشاركة مع سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير.

وصل صلاح إلى 30 هدفًا في موسم واحد للمرة الثالثة في مسيرته في الأنفيلد ، ليصبح رابع لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز،كما صعد إلى المركز التاسع على قائمة أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق، حيث بلغ رصيده الإجمالي حاليًا 156 هدفًا من 254 مباراة