جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماذا حدث في جلسة الحسم بين الخطيب و موسيماني ؟

جلسة الحسم بين الأهلي وموسيماني
جلسة الحسم بين الأهلي وموسيماني

امتدت جلسة مجلس ادارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب،وشركة الكرة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة حتي الساعات الأولى من صباح اليوم لمناقشة طلبات النادي من الجنوب أفريقي.

وأسفرت جلسة الخطيب مع موسيماني على موافقة الجنوب إفريقي على تعيين رضا شحاته مدرب عام إلي جوار سامي قمصان .
إضافة التونسى انيس الشعلالي معد بدنى ، مع بقاء الجنوب إفريقي كابيللو رانجوجا.

ومن المقرر أن يظهر الجهاز الفنى الجديد بعد مباراة الشرقية للدخان في الدوري إستعداداً لمباراه القمة أمام غريمه التقليدى نادي الزمالك يوم الأحد المقبل 19 يونيو.

وانتهت جلسة الحسم بين مجلس إدارة النادى الاهلى و مدرب الفريق الجنوب أفريقي ” بيتسو موسيماني” لتحديد مستقبل المدرب مع الفريق.
و يستعرض موقع الديار تفاصيل جلسة الحسم:-

و قرر النادى الأهلي تحمل تكلفه العناصر المضافه للجهاز الفنى خارج التعاقد المبرم مع المدير الفني

وطمئن محمود الخطيب موسيماني خلال الجلسة التي جمعت رئيس النادي و شركة الكرة أنه لانية لإدارة النادى الأهلي للاستغناء عنه، وأكد الخطيب لموسيماني على بقائه حتي نهايه عقده نهاية الموسم القادم ، مع تطمينات علي مستوي ، نوعية وجوده صفقات قوية للفريق في الانتقالات الصيفية القادمة .

و تعد هذه المره الثانيه التى يتولى فيها التونسى أنيس الشعلالي ، مهمه المعد البدني ، و كانت المرة الأولى ، في ولاية حسام البدري، مع القلعة الحمراء.

و يلعب النادى الاهلى مساء اليوم الأحد فى تمام الساعه التاسعه مساءآ ، على ملعب وى السلام ، أمام نادى المصرى بالسلوم ، فى إطار مباريات الدور ال32 من بطولة كأس مصر.