جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد السعدني يدعم موسيماني عبر تويتر

أحمد السعدني
أحمد السعدني

الديار - أسماء جاد الحق

دعم الفنان احمد صلاح السعدني مدرب فريق النادي الاهلي بيتسو موسيماني بعد تداول أنباء بإقالته وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

و قال السعدني عبر ثلاث تدوينات مختلفه: هذه هجمة عنصريه ضد مدرب افريقي محترم حقق انجازات لم نشهدها من أيام چوزيه ارجو من جمهور الاهلي المحترم دعم موسيماني و الخطيب ضد هذه الهجمة الشرسه المستفيد الوحيد منها هي الأنديه المنافسه اللي أكيد اول ناس حيجروا يمضوا مع موسيماني حالة رحيله.

‏وفي تدوينه ثانية قال: حتي ڤايلر الزمالك مبارتين متتاليتين بالأداء الرائع اللي بيطالب بيه الكابتن رضا مثلاً استقيموا يرحمكم الله الراجل اتغلب فاينل من مباراه واحده في ارض المنافس في ظاهره كونيه لن تتكرر و الماتش ده لو اتلعب في كوكب المريخ مع كامل احترامي للفريق المغربي كنا حنكسب.

‏و أكد السعدني في اخر تدويناته قائلا: قرار الإستغناء عن موسيماني لا قدر الله في حالة صدوره سيكون اسوأ قرار يتخذه الخطيب منذ توليه المسئوليه هناك ضغط غير طبيعي من الإعلام !! و بعض رموز النادي و بعض الجماهير (حديثة العهد ) بالتشجيع ارجعوا بالذاكرة ٧ سنين قبل قدوم موسيماني لم نستطيع خلالهم تحقيق افريقيا.