جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 10:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عامل ينهى حياة زوجته بسوهاج

جثة
جثة

شهد مركز طهطا شمالى سوهاج، واقعة مصرع ربة منزل على يد زوجها أثناء محاولة منعه من الخروج والتشاور مع الجيران ، بسبب خلافات الجيرة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود جثة ومصابين.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول "أحمد ا"، يبلغ من العمر 41 عام، عامل، مصاب بطلق ناري أعلى الفخذ الأيمن وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وطرف ثان "أحمد م"، يبلغ من العمر 62 عام، مزارع، مصاب بتهتك فى الوجه وجروح قطعية فى فروة الرأس والذراع الأيمن وتم نقله إلى مستشفى خاص، وشقيقه "محمد م"، يبلغ من العمر 52 عام، موظف، والطرقات يقيمان بذات الناحية.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول والاول من الطرف الثانى بسبب خلافات الجيرة وتطورت لمشاجرة، فقام الطرف الأول بدخول منزله وإحضار سلاح أبيض "ساطور"، وأثناء محاولة زوجته "سارة ع"، تبلغ من العمر 26 عام، ربة منزل، منعه من الخروج تعدى عليها بالضرب بالساطور وتسبب فى إصابتها بكسر فى عظام الجمجمة ونزيف فى المخ وجروح متفرقة بالجسم، وتوفيت عقب وصولها مستشفى سوهاج الجامعى.

وعقب خروج الطرف الأول من منزله تعدى على الاول من الطرف الثانى بنفس الاداه "الساطور"، وأثناء محاولته التعدى على الثانى من الطرف الثانى قام الاخير بإطلاق عيار نارى صوبه لمنعه من التعدى عليه، مما تسبب في إصابته المذكورة.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الثانى من الطرف الثانى السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة ماركة حلوان بالخزينة، وبها 5 طلقات.

وبالتحقيق وسؤال والد الزوجة المتوفاة "عابد ا م"، يبلغ من العمر 58 عام، مدرس، ويقيم بذات الناحية، اتهم زوجها المذكور بالتعدى عليها بالضرب باستخدام ساطور مما تسبب في إصابتها التى أنهت حياتها.

وبمواجهته الزوج المذكور أعترف بإرتكاب الواقعة لذلك السبب، واضاف بأنه قام تخلص من السلاح المستخدم "ساطور" والقاه داخل أحد المصارف.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى قررت حبس المتهم على ذمة القضية.