جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 09:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي هل يجوز تكرار العمرة في السفر الواحد؟ سبب اختلاف العلماء مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لتخفيف أعراض التهاب الجيوب الأنفية

ريلمي تطرح هاتف Realme Narzo 50i Prime في الأسواق

Realme Narzo 50i  Prime
Realme Narzo 50i  Prime

كشفت شركة ريلمي Realme، النقاب عن هاتف Narzo 50i في سبتمبر الماضي، والآن ستقدم عملاقة التقنية الصينية، إصدارا جديدا من الهاتف يدعي Realme Narzo 50i Prime في 22 يونيو الجاري.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، سيأتي هاتف ريلمي القادم Realme Narzo 50i Prime، باللونين الأخضر والأسود، مع شاشة مثقبة تحتوي علي نوتش قطرة ماء مخصص لكاميرا السيلفي، مع غطاء خلفي مزود بكاميرا واحدة، موضوعة على جزيرة تغطي عرض الهاتف الذكي على غرار هواتف بوكو من شاومي.

ويتميز هاتف Narzo 50i Prime، بحواف مسطحة وسيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، ووفقا لمصدر التسريبات الشهير OnLeaks، فإن جهاز ريلمي المرتقب سيكون هاتفا ذكيا للمبتدئين بسعر أقل من 100 دولار (أي ما يعادل 1800 جنيه مصري).

ولم تكشف التسريبات عن الموعد المحدد لإطلاق هاتف ريلمي منخفض التكلفة Narazo 50i Prime، ولكن الشركة أعلنت أنها ستقدم منتجين جديدين خلال الأسبوع المقبل هما Realme C30 في 20 يونيو، والساعة الذكية Realme TechLife Watch R100 في 23 يونيو.
ويمتاز إصدار ريلمي السابق، Realme Narzo 50i، بشاشة من نوع IPS LCD، قياس 6.5 بوصة، والتى تأتى بجودة عرض HD+، وبدقة 720X1600 بكسل، ويمتاز الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير.

ويحتوي هاتف Narzo 50i من ريلمي، على كاميرا خلفية مزدوجة، بدقة 13 + 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابكسل، ويعمل الهاتف بمعالج ميدياتك من نوع Helio G85، سعر 136 دولارًا "أي ما يعادل ألفين جنيه مصري".