الثلاثاء 5 مارس 2024 09:35 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

الأهلي وبيراميدز ومرحلة جديدة من التعاون.. والسبب!!

يبدو أن العلاقة بين الأهلى وبيراميدز ستدخل منعطف جديد يقوم على التعاون بين إدارة الناديين، من أجل مصلحة الفريقين والتدعيم بلاعبين في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

أكدت تقارير صحفية داخل ناديى الأهلي و بيراميدز أن هناك انفراجة كبيرة فى ملف عودة العلاقات بين الناديين، وتبادل الصفقات بعد فترة كبيرة من الجفاء.

دوافع عودة علاقات التعاون بين الأهلي وبيراميدز

كشفت التقارير، إن هناك احتياجًا فنيًا داخل النادي الأهلي للاعبين من بيراميدز هما المدافع أسامة جلال والمهاجم إبراهيم عادل،وسيطلب الأهلى ضمهما رسميًا حال عودة العلاقات بين الناديين.


وشددت التقارير على أن فكرة التفاوض لضم رمضان صبحى مرفوضة،وذلك رغم ترحيب بيراميدز ببيعه الموسم الجديد.

وجاء رفض الأحمر بعد توتر العلاقة بين الأهلى واللاعب على خلفية تفضيله الانتقال لبيراميدز عن الأهلي.

وأكدت التقارير أن أحد الوسطاء المحسوبين على بيراميدز أعلن أن هناك رغبة أيضًا فى ضم أكثر من لاعب أهلاوى سيتم تحديدهم خلال الفترة المقبلة،وذلك تمهيدًا لدخولهم فى أى صفقة قد يتم إبرامها بين الناديين.

الأهلي يبحث مع سواريش ملف صفقات الأجانب

ومن ناحية أخرى، عقد مسئولو النادى الأهلي جلسة خاصة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، لمناقشته فى ملف اللاعبين الأجانب المرشحين للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع سواريش خلال الأيام الماضية، للحديث عن عدة أمور خاصة بملف الصفقات الأجنبية الصيف المقبل.

وبحث الخطيب مع سواريز السير الذاتية لأكثر من لاعب أجنبى تم عرضهم على أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى.

وذلك تمهيدًا لمنح الضوء الأخضر للنادى للتعاقد مع هؤلاء الأجانب.

الأهلي يواجه فيوتشر في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر، بعد غدٍ الثلاثاء، فى بطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع المارد الأحمر للفوز بها بعد الخسارة من سموحة، والتعادل أمام الجونة، فى آخر جولتين بالدوري.

بيراميدز مواجهة قوية ضد الجيش

كما يستعد فريق بيراميدز لمواجهة فريق طلائع الجيش في لقاء صعب جدا، حيث يسعي بيراميدز لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز للمنافسة على اللقب ومطاردة الزمالك على القمة، ولكنه يصطدم بفريق صعب هو طلائع الجيش بقيادة طارق العشري.