الأحد 25 فبراير 2024 07:00 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

تعرف علي نوع فيروس كورونا المصاب به جو بايدن

جو بايدن
جو بايدن

قال طبيب البيت الأبيض اليوم إن نوع فيروس كورونا المصاب به الرئيس الأمريكى جو بايدن هو المتحور BA.5 المعروف بالتهرب المناعى وقدرته على الانتشار السريع، حسبما ذكرت شبكة العربية.

كما أكد طبيب البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى جو بايدن لا يزال يعاني من التهاب بالحلق والسعال وتعب في الجسم، وأشار طبيب البيت الأبيض إلى أن صحة الرئيس بايدن تواصل التحسن بعد إصابته بكورونا.

يذكرأن، أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن لا يزال يخضع للعزل بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه يمارس عمله بصورة طبيعية.

ونقل تليفزيون (سي إن إن) الأمريكي، اليوم السبت، عن الطبيب المعالج للرئيس بايدن قوله "إن حالته الصحية تتحسن، لكنه يأخذ أدوية إضافية لضبط حرارة جسمه ومعالجة السعال".

وأشار مدير المعهد الحساسية والأمراض المعدية كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لشؤون الصحة أنتوني فاوتشي إلى أن بايدن في حالة جيدة، وأنه تحدث معه مباشرة وعلى اتصال وثيق مع الطبيب المعالج الذي أخبره مساء أمس أن بايدن يتحسن ويواصل تحسنه.

وكشف عن الأعراض التي يمر بها بايدن إثر الإصابة بالفيروس، والتي من بينها رشح بالأنف وإعياء وسعال، فيما أوضح أن الرئيس الأمريكي لا يعاني من مشكلات في التنفس بالوقت الحالي، لافتًا إلى أن بايدن كان قد تحصن بجرعتين معززتين من اللقاح المضاد للمرض، كما أنه تلقى الدواء المضاد للفيروس