السبت 1 أكتوبر 2022 01:42 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفاجأة في رحيل طارق حامد ومحمد أبو جبل عن الزمالك

طارق حامد ومحمد أبو جبل
طارق حامد ومحمد أبو جبل


كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة في كواليس رحيل ثنائي نادي الزمالك، طارق حامد، ومحمد أبو جبل، عقب انتهاء عقدهما مع الفريق الأبيض بشكل رسمي.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الأحداث متسارعة داخل نادي الزمالك، طارق حامد بالأمس تم إعلان انضمامه إلى فريق اتحاد جدة، وقولتلكم مفيش عقوبات 8 ملايين ولا شيء من الزماك، ولكن دي كانت المستحقات المتبقية من عقده، وهو فضل التنازل من أجل اللحاق بفريقه هناك في السعودية.

أضاف شوبير: طارق حامد اشترى باقي عقده مع الزمالك بـ 8 ملايين جنيه من أجل الرحيل، خاصة وأنه إذا استمر في الزمالك حتى نهاية الدوري بشهر أغسطس، لن يستطيع اللحاق بنادي اتحاد جدة، وهو شيء يحسب للزمالك أنه استفاد بشكل كبير.

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: ونفس الأمر بالنسبة للحارس محمد أبو جبل، الذي أرى أن مهمته أسهل بعض الشيء، ولدي معلومة قد تكون غريبة بعض الشيء، وهو إنهاء الاتفاق مع نادي المصري البورسعيدي، من أجل الانضمام إليه خلال الفترة المقبلة.

وشدد أحمد شوبير في نهاية حديثه: أبو جبل لن يكون لديه مشاكل، في توقيت الرحيل عن الزمالك، خاصة وأنه سوف يلعب في الدوري المصري، ومع فريق له أسم وشعبية كبيرة.