جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:27 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

ألميدا يعلن تشكيل فاركو في مواجهة طلائع الجيش

فريق فاركو
فريق فاركو

يستضيف فريق فاركو منافسه فريق طلائع الجيش في مباراة قوية ومثيرة على ملعب استاد الإسكندرية في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين.

ألميدا يعلن تشكيل فاركو في مواجهة الجيش

أعلن البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو تشكيلة الفريق لمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية الرياضى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي :

حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا"

خط الدفاع : جيفرسون اينكادا _ رامي صبري _ احمد عبد العزيز "مودي" _ جابر كامل .

خط الوسط : أحمد محمد" البحراوي" _ بلال جمال _ كينجسلي سوكاري.

خط الهجوم : شكري نجيب - على بهيج _ أحمد شريف .

ويجلس على مقاعد البدلاء :

محمود السيد _ أحمد صغيري _ وليد علي _ عزمي غوما _ هشام فتح الله _ أحمد عوض _ مروان مجدي _ محمود جهاد _ محمود عماد.

وجدير بالذكر ان فريق فاركو يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 38 نقطة.