جريدة الديار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:39 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
السيسي يشارك في الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع ”بريكس” (بث مباشر) تبدأ من 30 أكتوبر.. الداخلية تعلن مواعيد وشروط التقديم لحج القرعة 2025 بوتين: نشهد تطورات ملحوظة لمجموعة بريكس وزيادة تأثيرها محافظ شمال سيناء يلتقي عددًا من أهالي منطقة العريش خطر على مواطنيها.. السفارة الأمريكية تحذر من وقوع هجوم إرهابي في هذه الدولة امتحانات شهر أكتوبر.. توضيح عاجل من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي السيسي يصل مقر انعقاد قمة دول تجمع البريكس ما هي الصدقات الجارية التي ينتفع بها الميت؟ 10 أمور لا تهملها جيش الاحتلال يحاصر مراكز الإيواء في شمالي غزة ويطالب النازحين بضرورة الإخلاء مصير الخبز السياحي بعد ارتفاع أسعار الوقود.. شعبة المخابز تكشف مفاجأة المحافظ كلف السكرتير العام المساعد بتدشين وبدأ تكليف شركات النظافة التي تم التعاقد معها لتنفيذ خدمات كنس الشوارع بنطاق المنصورة وطلخا بالأرقام.. معلومات الوزراء يستعرض في تقرير جديد مؤشرات عن التنوع البيولوجي

ترقية 21 عضواً بهيئة التدريس وتعيين 3 مدرسين بجامعة طنطا

مجلس جامعة طنطا
مجلس جامعة طنطا

وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته الأخيرة المنعقدة عن شهر يوليو برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لكل من أحمد مصطفى حجازي وسامح سمير خليل بكلية الطب، وخليل محفوظ غريب وإيمان محمد الحسيني بكلية العلوم، وأيمن أمين الغندور بكلية التربية، ومرفت محمد البحار بكلية الآداب.

ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكل من هناء البرنس شعبان ونعمة صلاح تمراز ومحمد عبدالله البكرى بكلية العلوم، ومحمد حسن البيومي بكلية طب الأسنان، ومروة أحمد قمر الدولة بكلية الهندسة، ورانيا السيد مشعل بكلية الزراعة، وفاطمة أبو السعود طه وأحمد محمد بلحة ومحمد مختار مبروك ونشوى محمد الغرباوى وسارة رجب عبد الخالق وإلهام محمد ناصف ونيفين نعيم بيومى بكلية الطب، ووليد يسرى الرفاعي وأمل إبراهيم حمادة بكلية التربية النوعية.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من أميرة حسن أحمد بكلية التربية، وفاطمة القاسم البيومي بكلية الهندسة، وبسمة حسني عبده بكلية التربية الرياضية.

بالإضافة إلى الموافقة على منح 73 درجة دكتوراه و 121 درجة ماجستير، و14 دبلوم الدراسات العليا فى التخصصات المختلفة.