السبت 10 ديسمبر 2022 10:06 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يختتم مرانه استعدادًا لمواجهة إيسترن غدًا

مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض مواجهة قوية ومثيرة ضد نظيره فريق إيسترن كومباني المقرر إقامتها ‏مساء غد الأربعاء على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة ‏الدوري المصري.
الأهلي يحسم تأهله لدور8 بالكأس
وكان النادي الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر ‏المقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء، في ‏المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.
سواريش يحاضر اللاعبين
وقبل انطلاق المران اليوم عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين ‏للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة إيسترن كومباني.
وعقب ذلك خاض الفريق ‏فقرة بدنية وتدريبات الكرة، وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو.‏
وأنهى الأهلي استعداداته لمباراة إيسترن كومباني التي تقام على استاد المقاولون ‏العرب، ‏ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.‏
مصدر بالأهلي يكشف غياب تاو وكريم
كشف مصدر بالنادي الأهلي،إن بيرسي تاو لن يتواجد في قائمة لقاء إيسترن كومباني، واللاعب ما زال يعاني من الآلام في العضلة الأمامية،وكان بيرسي تاو غاب عن مباراة مصر المقاصة الماضية في كأس مصر، والتي حسمها الأحمر لصالحه وتأهل لدور الثمانية.
وفي سياق متصل، أكد المصدر أن هناك شكوكًا حول جاهزية كريم فؤاد لمباراة إيسترن كومباني، بعد معاناته من الإصابة العضلية والتي تعرض لها في مباراة مصر المقاصة الأخيرة، وأجبرته على الخروج منها في الشوط الثاني