الأحد 25 فبراير 2024 07:45 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

حمدى بتشان وحسام حسنى يقدمان حفلا غنائيا بالعلمين .. صور

حفل نجوم التسعينات
حفل نجوم التسعينات

الديار - أميرة عزالدين

أحيا نجوم التسعينات كل من المطرب حمدى بتشان وحسام حسنى حفلا غنائيا بفلوري العلمين ورفع شعار كامل العدد في منطقة العلمين.

وافتتح الحفل حمدى بتشان بأغنية الاستوك التي اشعلت حماس الحضور وتفاعلو معها بالرقص وبعدها قدم عدد من اغانيه منها أنا واد خولاصة وعدد من اغانى الزمن الجميل.

وقدم بعده المطرب حسام حسنى باقة متنوعة من أغانى التسعينات منها كل البنات بتحبك وأنا بحبك.

وحرصت الفنانة لوسى على الغناء معه بأغنية "بنت السلطان" وقدم الحفل الفنان محمد نجاتى ، وقال أنه يحرص دائما علي دعم هؤلاء النجوم الذى عاش وتربي علي فنهم وتربعو على مكانة كبيرة بين الجمهور.

وطرح مؤخرا المطرب الشعبى حمدى باتشان كليب يحمل إسم "رمضان كريم" على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب " بمشاركة مطرب الراب الشهير جيفارا بابلو، وشارك أيضأ فى الغناء المطربة انجى عصام، وميدو راشد، وهى من كلمات وألحان جيفارا بابلو، توزيع ميدو راشد .