الأحد 25 فبراير 2024 06:37 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

المنوفي: 2000 جنيه انخفاضا لطن الأرز وتوقعات بالمزيد

حازم المنوفي
حازم المنوفي

قال حازم المنوفي عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس شعبة البقالة والعطارة بغرفة اسكندرية التجارية، ان اسعار طن الارز تراجعت بقيمة 2000 جنيه للطن في المضارب، ليصل سعر الطن الي ١١ الف جنيه بدلا من ١٣ الف جنيه.

وتوقع المنوفي أن يواصل الارز انخفاضاته خلال الايام القليلة المقبلة، نظرا لآننا الان بداية الموسم "البشاير" وبعد الانتهاء من الحصاد نهاية الشهر الجاري أو منتصف الشهر المقبل سيواصل طن الارز الانخفاض.
ونصح رئيس الشعبة المواطنين بعد شراء كميات كبيرة من الارز، والاكتفاء بشراء الاحتياجات اليومية فقط، نظرا لان الاسعار ستواصل الانخفاض، متوقعا ان يتراوح الكيلو بين 10 و12 جنيها بدلا من سعره الان الذي يتراوح بين 17 و20 جنيها للكيلو.
وقال المنوفي : "اللي عايز يخزن أرز ينتظر حتي تنخفض الاسعار ولا يشتري بالاسعار المرتفعة الموجودة الان مضيفا ( نصيحة للمستهلك الارز الجديد بدأ حصاده... الاسعار هتنزل في الارز بنسبة كبيرة جدا تقريبا 50% اشتري حاليا علي القد وخذ خزين البيت من نصف شهر 9 الي اول شهر 11).