الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:46 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأمن ينجح في القبض على قاتل ”ملاك” بعزبة النخل

ملاك المجني عليه امس بعزبة النخل
ملاك المجني عليه امس بعزبة النخل

شهدت منطقة عزبة النخل، واقعة قتل راح ضحيتها شخص يدعى ملاك، طعنًا بسلاح أبيض على يد شخص يدعى محمود، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب إزالة لوحة المحل الخاصة بالمجني عليه.

وقال أحد الجيران، إن المتهم والذي يدعى محمود، وهو أحد ملاك العقار، بأنه دائم الشجار مع المستأجرين بسبب اللوحات الإعلانية والترويجية الخاصة بالمحلات والتي يتم وضعها أمامهم، لافتا إلى نشوب مشاجرة بين المجني عليه والذي يستأجر أحد المحلات ويعمل كوافير نسائي.

وأضاف أن المجني عليه انتقل إلى المنطقة هو أسرته المكونة من الزوجة وطفلين واستأجر المحل منذ 6 أشهر، مؤكدا أن المجني عليه طوال تلك الفترة القصيرة نجح في كسب ود الكثير من الجيران وأصحاب المحلات بسبب أخلاقه التي يتسم بها ولم يبادر لافتعال أي مشكلة مع أي شخص عكس الجاني، دائم الشجار مع الجيران والمارة.

وأشار إلى أن الجاني حاول افتعال شجار مع المجني عليه بسبب اللوحة الترويجية الخاصة بالمحل الخاص به، مضيفا أن المارة والجيران تدخلوا لفض الشجار ومنع تطوره، لكن المتهم صعد إلى شقته وأحضر سلاحا أبيضا خنجر، وأخذ المجني عليه على حين غفلة من أمره، وطعنه عدة طعنات في منطقة الرقبة والقدم أدت إلى وفاته بسبب النزيف الذي تعرض له.

وأوضح أن المتهم بعد الانتهاء من جريمته النكراء صعد مرة أخرى إلى شقته بدم بارد لتغيير ملابسه الملطخة بدماء الضحية وفر هاربا، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض عليه بعد تحديد مكان هروبه لمنطقة الجبل الأصفر بالقليوبية، لاستكمال التحقيق معه من قبل الجهات المعنية.