جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 04:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بمشاركة مصطفى محمد.. سان جيرمان يكتسح نانت بثلاثية

باريس سان جيرمان ونانت
باريس سان جيرمان ونانت

نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره نانت، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في الدوري الفرنسي.

وأقيمت مواجهة سان جيرمان ونانت مساء اليوم السبت، على ملعب "لا بوجوار"، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وشارك مُهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى الدقيقة 80، حيث شارك ماركوس كوكو بدلًا منه.

الشوط الأول


في الشوط الأول كان فريق باريس سان جيرمان هو الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق نانت ، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

ونجح باريس سان جيرمان في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 18 عبر أقدام كيليان مبابي بعد تمريرة من ميسي، والفرنسي بسرعة سدد في شباك أصحاب الأرض فريق نانت.

وأكمل نانت المباراة بعشرة لاعبين مُنذ الدقيقة 24، بعد أن حصل اللاعب فابيو على بطاقة حمراء بسبب سوء السلوك.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني من اللقاء واصل فريق باريس سان جيرمان الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق نانت ، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجح، مبابي من تسجيل الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، بأسيست أيضًا من ميسي، وتم احتساب الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 54.


وقبل نهاية الشوط تمكن البرتغالي، نونو مينديز، من إحراز الهدف الثالث لحامل اللقب في الدقيقة 68.

انتصار باريس سان جيرمان رفع رصيد النادي الباريسي للنقطة 16، ليرتقي إلى صدارة الدوري الفرنسي، فيما توقف رصيد نانت عند ست نقاط بالمرتبة العاشرة.