الإثنين 4 مارس 2024 08:05 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدير عام إدارة العلاجي بالبحيرة يقوم بجولة على مستشفى المحمودية

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

قام الدكتور أحمد الجميل مدير عام ادارة العلاجي بمديرية الصحة بالبحيرة فى ساعةٍ متأخرة من مساء أمس الجمعة بالمرور على مستشفى المحمودية المركزى.

يأتي ذلك فى ضوء التعليمات المشددة للأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بأهمية تكثيف المرور على جميع المنشآت الصحية ،و المتابعة الميدانية للمستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تقديم الخدمة الطبية اللائقة و تواجد الفريق الطبى من أطباء وتمريض وفنيين على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين.

ثم تبع ذلك المرور على كافة اقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور على المعمل وقسم الاشعة وبنك الدم ، وتلاحظ وجود بعض الغيابات في الطاقم الطبي في الأطفال والعظام وتم إتخاذ الإجراءات القانونية في حينه .

وأثناء المرور تم التوجية والتأكيد علي التسجيل الطبي والتدريب علي الانعاش القلبي الرئوي ، والتأكيد علي تفعيل معمل الطوارئ .

وفى نهاية المرور حث "الجميل" فريق العمل بالمستشفي على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة .

وفى نهاية جولته أيضا أثنى" الجميل" على حجم المجهود الرائع المتميز المبذول ، والذى لمسه فى مروره على كافة الأقسام ، وأشاد بالأداء العالي فى تقديم الخدمة للمواطنين ، ووجه الشكر والتحية للفريق الطبي النوباتجي القائم على العمل ، والمتواجد فى كل مكان حسب الجدول الموضوع لتنظيم العمل ، وحثهم على الإستمرارية فى الأداء المتميز ، والحفاظ على هذا المستوى المتقدم فى تقديم الخدمة للمواطنين .

جاء المرور في حضور نائب المدير والنائب الإداري وحضر مدير المستشفي أثناء المرور .