جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماذا قال فيتوريا بعد الفوز الكبير على ليبيريا؟

فيتوريا المدير الفني لمصر
فيتوريا المدير الفني لمصر

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مباراة ليبيريا الودية والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثيةنظيفة، وانتهاء معسكر المنتخب المصري تحت قيادته.

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ليبيريا كانت تدافع بـ6 لاعبين وكانوا يعتمدون على مرور الوقت، ولكن منتخب مصر كان جيدًا دفاعيًا وهجوميًا، ومنظمًا، وكنا نستطيع تسجيل أهدافًا أكثر".

وبسؤاله عن كيفية علاج عيوب الفريق قبل ودية بلجيكا المقبلة، أردف: " انتصرنا في مباراتين بثلاثية دون رد، ونتحدث عن العيوب، أظهرنا شخصية جيدة وبدنيًا جيدين".


وتابع: "أهدرنا أهدافًا وهذا أمر سلبي نعاني منه، ولكننا أظهرنا لاعبين مميزين لمنتخب مصر، الآن أكثر من 20 لاعبًا يستطيعون تمثيل منتخب مصر".

واستطرد: "أجرينا 5 تغييرات في تشكيل اليوم، المهم أن نوظف اللاعبين بشكل جيد، ونظهر أفكارنا، هدفنا أن نجعل اللاعبين سعداء في الملعب، ويكون لنا أفكار".


واستكمل: "من الطبيعي أن يحاول المدرب دائمًا تحسين الفريق، ولكن اللاعبين أدوا مستوى جيدًا في المباراتين، من حيث الالتزام والكفاءة الفنية وفي وقت قصير استطعنا أن نطبق أفكارنا وكنت أتمنى أسبوعًا إضافيًا أعمل خلاله مع اللاعبين".

واستأنف: "سعيد باستقبال اللاعبين لي في المعسكر وما زال أمامنا وقت للعمل وما زلنا نحاول التطوير".
واختتم: "أعرف أحمد حسن كوكا، وكنت واثقًا إنه سيتأقلم سريعًا مع أفكارنا، أعتز به وأعرفه بسبب مشاركته في الدوري البرتغالي، هو لاعب يسجل أهدافًا كثيرة".