جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«ضرب بمطرقة» تفاصيل مثيرة في الهجوم على منزل نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي و زوجها
نانسي بيلوسي و زوجها

كشفت السلطات الأمريكية آخر تطورات الهجوم عن منزل رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وهو الهجوم الذي نقل زوج نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب بول بيلوسي البالغ من العمر 82 عاما، إلى المستشفى بعد إصابته بجروح خطيرة إثر اقتحام منزله في ولاية كاليفورنيا.

ومن جانبه فقد أوضح المتحدث باسم إدارة شرطة سان فرانسيسكو آدم لوبسينجر، إنه في حوالي الساعة 2:27 صباحا، وصل ضباط إلى منزل بيلوسي بعد الاعتداء على زوجها واعتقلوا مشتبها به.

ووفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الأمريكية، فإن بول بيلوسي يعاني من إصابات شديدة جراء الهجوم، بعدما ضربه المهاجم بمطرقة.

وبحسب مصادر مطلعة على التحقيقات، فإن "بيلوسي تعرض للضرب على رأسه وجسده، وعلى إثر ذلك فـ هو يعاني من كدمات وتورمات شديدة وإصابات أخرى".

كما تداول ايضا أن المهاجم الذي لم تتضح دوافعه حتى الآن، وكان يسعى للنيل من رئيسة مجلس النواب ، وذلك لأنه صرخ خلال الهجوم في وجه الزوج "أين نانسي" قبل أن ينهال عليه ضربا بمطرقة.

والجدير بالذكر أن نانسي بيلوسي لم تكن في المنزل بسان فرانسيسكو وقت وقوع الهجوم، حيث تواجدت وقتها في العاصمة الأمريكية واشنطن.

ويشار إلى أن الرئيس جو بايدن، أجري إتصال هاتفي بـ نانسي بيلوسي صباح الجمعة للتعبير عن دعمه، بحسب المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير.