جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:59 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بنك ناصر الاجتماعي يرفع فائدة شهادة رد الجميل إلى 17.5%

بنك ناصر
بنك ناصر

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى إنه تقرر الإبقاء علي تقديم عائد مرتفع على شهادة “رد الجميل” ، المخصصة لذوي الفضل من كبار السن أكثر من 60 عاما.

أوضح عشماوي أن البنك يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياته، وذلك بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي من شأنها توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم ، بما يحقق رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030، ولذلك تقرر رفع عائد شهادة رد الجميل لأجل 3 سنوات ليصبح 17.5% سنويا بدلا من 15.25% ورفع العائد الشهري الي 16.25% ، بالإضافة إلى طرحها لمدة سنة واحدة بعائد 12.25% سنويا و 11.75% شهريا ، وذلك حرصا من البنك علي منح اعلي عائد بالسوق المصرفية لهم.

وأفاد عشماوي أنه في إطار استمرار البنك في دعم المنظومة الصحية وجهود الأطباء والكوادر الطبية والصيادلة واستمراراً لنجاح شهادة “إيد واحدة ” تقرر أيضا الاستمرار في تقديم الشهادة ورفع العائد ليصبح 12.25% سنويا ، كرسالة شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود .

وأكد على أن قيمة شهادات “رد الجميل ” أو ” إيد واحدة” تبدأ من 1000جنيه ومضاعفتها بحد أقصي 2 مليون جنيه ، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها ، مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة ، وفقا للقواعد التي يقرها البنك، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

ويمكن شراء الشهادة بشروط بسيطة ، وتشمل المستندات المطلوبة البطاقة الشخصية والرقم التأميني.