جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اعتماد الميزانية والحساب الختامي لنادي الزهور بالإجماع

نادي الزهور
نادي الزهور

وافق أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزهور برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش على جدول أعمال الجمعية بالكامل والذى تضمن اعتماد محضر الجمعية العمومية السابق التى انعقدت العام الماضى، والموافقة على خطة النشاط للعامين الماضى والحالى واعتماد الميزانية والحساب الختامى للعام المالى المنتهى فى ٣٠ يونيو الماضى .

وفوض أعضاء الجمعية العمومية مجلس الادارة فى تحديد مكافأة مدير النادى والمدير المالى ومراقب الحسابات.

كانت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزهور قد اعلنت اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية عن العام المالي 2021 / 2022 التي تعقد بمقر مدينة نصر.

واستقبل مجلس إدارة الزهور برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش الأعضاء مع انطلاق الجمعية العمومية منذ الصباح الباكر والتي شهدت منذ الساعات الأولى اقبال كبير من الأعضاء وسط اشادة بالتنظيم.

واستمر توافد الأعضاء بعد صلاة الجمعة بشكل كثيف للتسجيل في الجمعية فى جو يسوده التحضر والرقى.

وبدأ تسجيل الأعضاء فى حضور اللجنة القضائية وممثلي اللجنة الأولمبية المصرية وممثلي مديرية الشباب والرياضة، بكشوف الحضور ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتى الساعة السابعة مساءً في صالة الكاراتيه، فيما يبدأ اجتماع الجمعية العمومية الساعة الثامنة مساءً في الصالة المغطاة للذين لهم حق حضور الجمعية العمومية من أعضاء المقر الرئيسي بمدينة نصر الذين قاموا بسداد الاشتراكات السنوية ومضى على عضويتهم عام واحد.

ووجه المستشار الدكتور محمد الدمرداش الشكر للأعضاء على التحضر والرقى المعتاد منهم حيث لم يتم تسجيل اى اعتراضات من الحضور .

من جانبه شدد رئيس نادى الزهور على أن مجلس الادارة سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتربصين بالنادى الذين اختلقوا قصصا وروايات تخص الذمم المالية لاعضاء المجلس على غير الحقيقة .

وأكد ان مجلس الادارة هو الذى اكتشف الاختلاسات المالية التى بدأت عام ٢٠١٨ حتى ٢٠٢١ ، ومجلس الادارة هو الذى قام بتقديم بلاغ يوم ٤ ابريل ٢٠٢٢ الى نيابة الاموال العامة وكافة الاجهزة الرقابية التى تجرى التحقيقات حتى هذه اللحظة ، كما تم تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة وأخرى من نيابة الاموال العامة للتحقيق فى هذه الاختلاسات ، وإن دل على شيئ فيدل على مدى الشفافية لمجلس الادارة الذى يعمل متطوعا بدون أجر ولا يريد شكرا من أحد ، لافتا الى انه دخل النادى منذ ٢٠ عاما وسيخرج منه نظيف اليدين لأنه رجل قضاء لايبتغى سوى الحق والعدل وخدمة اعضاء النادى .

وقال ان الاختلاسات بلغت قيمتها اقل من ١٧ مليون جنية بكثير طبقا للحصر الذى قام به الأجهزة المختصة.

وشدد على ان تقدير اعضاء الجمعية العمومية له والذى فاق الخيال هو الذى يساعدة على العمل والانجاز دون الالتفات لأصحاب المصالح الشخصية.