الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:06 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضد رانيا يوسف ..المحكمة ترفض دعوى تعويض إعلامي عرقي 5 ملايين

رانيا يوسف
رانيا يوسف

رفضت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، الاستئنافين المقدمين من الفنانة المصرية رانيا يوسف والإعلامي العراقي نزار الفارس ومطالبة كلا منهما بتعويض خاص.

وقضت المحكمة برفض الدعوى المقدمة من قبل نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، عما بدر من الفنانة من سبه وقذفه، وفق ما جاء بالدعوى.

وطالب المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي في دعوته ضد رانيا يوسف بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأضاف في الدعوى، أن موكله كان قد بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف لحصولها على حكم البراءة من اتهامات طالتها بعد عرض الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه "مع الفارس"، وما نتج بعد ذلك ضدها من انتقادات واتهامات.

وفوجئ أنها تتهمه تارة أنه بلا شرف، وتارة بالتحرش بها، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما جاء بصحيفة الدعوى، ولذلك قرر أن ينتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها له لاقتضاء حقه القانونى منها.

ويذكر أن الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، بعد اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.