جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى ايتاي البارود المركزي

جانب من التفقد
جانب من التفقد

قام الدكتورهاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، و الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية بمرافقة الدكتور أشرف الإتربي مدير عام المستشفيات بالوزارة ، لتفقد مستشفى ايتاي البارود المركزي ، حيث قام بالإطلاع على السجلات الخاصة بالفرق في المستشفى ، وبعض البيانات الخاصة بالمستشفى والصيدلة ، وتم مراجعة تلك السجلات، وابدى بعض الملاحظات الخاصة بالتدريب، ووجه ببعض التعليمات الخاصة بالعمل .

ثم بدأ جولته بالمرور على العناية العامة ، والقلب، وتوجه لوحدة اذابة الجلطة الدماغية، وتم الإطلاع على تذاكر المرضى ، وأشاد سيادته بمجهود الأطباء والتمريض، مع المرضى مع التأكيد على ضرورة عرض الحالات للتلميدسين بإستمرار .

كذلك تم المرور على الحضانات ،و تم استبيان بعض أهالي الحالات عن الخدمه المقدمة ، وهل يوجد أي مشكلات تواجههم ، ثم توجهوا لداخل الحضانة والإطلاع على تذاكر الحالات ، ومناقشة التمريض والأطباء عن الحالات .

ثم توجهوا للإستقبال وتم عمل مناوره للإنعاش القلبي الرئوي للتأكد من التزامهم وقدرتهم على الإنعاش القلبي الرئوي ، كذلك تم سؤال المترددين عن الخدمة المقدمة .

جاء المرور فى وجود الدكتور باسم الشريف مدير ادارة العلاج الحر والدكتور محمد صبري مدير العنايات والدكتور رضا بكر مدير المستشفى والأستاذة نبيله درويش مدير ادارة التمريض بالمديرية .