جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفاجاة بشأن تطورات مبادرة مقاطعة الأسماك.. مستمرة حتى شم النسيم النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي

صدمة على مواقع التواصل عقب وفاة البوجر”دينا صبحي”.. تفاصيل

البلوجر دينا صبحي
البلوجر دينا صبحي

توفيت "البلوجر" دينا صبحي، صانعة محتوى في مجال الموضة والأزياء، السبت، عن عمر ناهز 27 عاما.

الراحلة كانت تعمل في مجال الموضة والأزياء عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نعاها عدد من زملائها، داعين لها بالرحمة.

دينا صبحي تخرجت في كلية العلوم بجامعة الإسكندرية في مصر، واشتهرت بتقديم نصائح للفتيات عن كيفية تنسيق الملابس، يتابعها نحو 224 ألف شخص على حسابها بـ"إنستغرام"، و781.6 ألف شخص على "تيك توك".

وكتب حساب على "فيسبوك" يحمل اسم "مريم علي": "صاحبتي وأختي في ذمة الله عروس الجنة.. اللهم لا اعتراض، إنّا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويجعل مثواك الأخير الفردوس الأعلى يا رب، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اعفو عنها.. صلاة الجنازة السبت بعد صلاة الظهر في المنارة".

وكتب حساب "بسنت محمد" على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله زميلتنا من الكلية المغفور لها بإذن الله دينا صبحي فضلًا وليس أمرًا ادعولها بالرحمة ربنا يرحمك يا جميلة ويصبر قلب مامتك وكل حبايبك إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب حساب "علا طارق": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى صديقتي دينا صبحي.. ربنا يرحمك يا دينا يا حبيبتي كنتي وحشاني و حتفضلي وحشاني.. دينا كانت أجدع صاحبة وأطيب عشرة في الدنيا كانت جميلة أوي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبتي ويصبر قلب مامتك".