جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:26 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نيمار يكشف مفاجأة بخصوص مبابي ومباراة البايرن

نيمار
نيمار

وأكد نجم منتخب البرازيل نيمار أن زميله الفرنسي كيليان مبابي في حالة جيدة، حيث يتواجد في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ، رغم الإصابة القوية التي عانى منها مؤخرًا.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كيليان لاعب مهم للغاية في الفريق، نحن ندرك أهميته، عندما نلعب نحن الثلاثة سويًا (ميسي، مبابي، نيمار)، نشعر بأننا أقوياء للغاية، أتمنى أن يلعب لبضع دقائق، أخبرني بأنه بخير، هذه علامة جيدة".

وأضاف: "مستواي والانتقادات بشأن أدائي؟ حسنًا، أشعر بتحسن ذهني وجسدي، في بعض المباريات لا تسير الأمور على ما يرام، نريد أن نفعل كل شيء ولكن لا ينجح الأمر، كنت محترفًا منذ 15 عامًا، وأعرف كيف تسير الأمور".

وواصل: "أستطيع أن أتفهم الانتقادات، كل شخص له الحق في أن يعبر عن وجهة نظره، وأنا أحترم ذلك، ولكنني أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، وسأفعل ذلك حتى نهاية الموسم".

السبب وراء كفاح باريس سان جيرمان في فترة مباريات دوري أبطال أوروبا، قال البرازيلي: "ليس لدي تفسير لذلك، هذا يحدث في جميع الأندية، ولكن علينا كفريق أن نكون جميعًا متحدين ومركزين، ندرك أن الصعوبات قادمة، ولكن علينا الاستعداد بشكل أفضل".

وأوضح: "نتحدث عن ذلك كثيرًا في غرفة خلع الملابس، ندرك أن هناك بعض الأخطاء، ولكننا نبحث عن أفضل أداء لنقدمه، ومتأكد من أننا سنفعل ذلك".

واستكمل: "هدفنا الأكبر يتمثل في تحقيق دوري أبطال أوروبا، في بعض الأحيان لا يمكنك الإلمام بكل التفاصيل، ولكن دوري الأبطال مثل كأس العالم، عليك أن تتقن كل التفاصيل، نعلم الصعوبات، نحن لسنا هنا للتجول، ولكن للفوز بكل الألقاب الممكنة".

واعترف: "توديع كأس فرنسا كان أمرًا مؤلمًا، ولكنه مضى، يجب علينا تحليل الأخطاء والاستفادة منها، بايرن ميونخ يمتلك لاعبين رائعين ولكننا كذلك، نعلم ما يتعين علينا فعله، لن تكون مباراة سهلة، ولكننا نمتلك فريقًا جيدًا جدًا لنلعب مباراة رائعة".