جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 10:12 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أفضل 5 مواقع لشراء متابعين على التيك توك بطريقة رخيصة وآمنة

ارشيفية
ارشيفية

مع وجود أكثر من مليار مستخدم، مع تجربة مستخدم جذابة وتفاعلية ومؤثرة، ترغب العديد من العلامات التجارية والأفراد أن يكونوا مشهورين على منصة التيك توك.

حيث يسعى الكثير لتعزيز تواجدهم على شبكات التواصل الاجتماعية لبناء أعمالهم وتحقيق الربح، ويرون أن كثرة عدد المتابعين ضروري لتحقيق هذا الهدف، ولذلك يلجئون لشراء متابعين أصليين.

لذلك سوف نُقدّم دليلًا تفصيليًّا عن أفضل خمسة مواقع لشراء المتابعين لتدعيم حسابك على التيك توك.

لماذا يجب عليك شراء متابعين على التيك توك؟

في عام 2021، حصل تطبيق التيك توك على لقب التطبيق الأكثر استخدامًا بالعالم. حيث وصل لـ 656 مليون تحميل، إضافة إلى أنه منصة ممتعة ومبتكرة، يحتوي على الكثير من التأثيرات الصوتية وتأثيرات الصور والفلاتر والنصوص والموسيقى التي تتم تجربتها على مقاطع الفيديو.

مما جعل انتشاره واسع المدى وخاصة بين فئة الشباب وصغار السن وهم الأكثر عددًا من ضمن سكان العالم، ويحقق المؤثرون عليه أرباحًا كثيرة مع زيادة أعداد المتابعين.

فكلما زادت المشاهدات وزاد المتابعين، حققوا ربحًا أكبر وأكثر، وواحدة من أبسط الطرق وأسرعها لبناء جمهور هي شراء متابعين ولايكات على التيك توك.

فقد شهدت شبكات التواصل الاجتماعي نموًا وزيادة هائلة بالسنوات الماضية، مما يجعل التميز فيها وبناء الجمهور أمرًا بالغ الصعوبة. والحل المباشر هو شراء المتابعين لأنها تعطي لك جمهورًا حقيقيًّا ومتفاعلًا، بالتالي يُعزز من حسابك على التيك توك.

أيضًا يستغرق شراء المتابعين وقتًا ومالًا أقل من استراتيجيات التسويق التقليدية الأخرى التي لا توفر لك نفس الفاعلية والتأثير.

إضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات العلمية أن 31% من مُستخدمي التيك توك يعدون إليه مرة أخرى، لأنه يُحسّن من مزاجهم ويرفع من معنوياتهم، بالتالي يقضون عليه المزيد والمزيد من الوقت، عكس مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المملة نوعًا ما مقارنة به.

أفضل 5 مواقع لشراء متابعين تيك توك بطريقة رخيصة وآمنة في 2023

هناك العديد من الشركات التي توفر خدمات شراء المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما التيك توك، بأسعار رخيصة، بإمكانك تنمية وتقوية حسابك من خلالها الآن:

1. LikesAI

يوفر موقع LikesAI طريقة آمنة ومضمونة لشراء متابعين تيك توك، بطرق دفع متعددة، مما يزيد من جمهورك المتفاعل على فيديوهاتك، بالتالي زيادة أرباحك، ولذلك اغتنم هذه الفرصة لأن التيك توك يتصدر كل التطبيقات اليوم!

ما هي الخدمات التي يُقدّمها LikesAI.com؟

تعمل خدمات الموقع على تعزيز رؤية محتوى حسابك، مما يجعل حسابك مشهورًا ومؤثرًا، وذلك من خلال تقديم المساعدة في الحصول على المزيد من التفاعلات والوصول إلى جماهير جديدة ومتابعين أكثر من كل الفئات. بالتالي سوف تتمكن من زيادة انتشار ملفك الشخصي.

لماذا LikesAI أفضل من الخدمات الأخرى؟

يوفر موقع LikesAI تجربة آمنة وبسيطة لشراء متابعين التيك توك، ويُقدّم سياسات شراء آمنة ومضمونة. يتم ظهور المتابعين في حسابك بشكل طبيعي وحقيقي وتفاعلي، وإذا حدث انخفاض في عدد المتابعين، يتم تعويضك عن النقص في الحال.

ومن مزايا الموقع أن كلمة السر لحسابك غير مطلوبة، ويتم تسليمك المتابعين من ساعة إلى ساعتين بجودة عالية، وتتم عمليات الشراء عبر الموقع الذي يمتلك واجهة مستخدم سهلة وبسيطة لتبسيط عمليات الشراء، ويُقدّم لك خيارات دفع عديدة حسب الرغبة.

كيف تشتري مشتركين تيك توك؟

عملية شراء المتابعين من موقع LikesAI بسيطة جدًا، سوف تدخل للموقع وتختار عدد المتابعين الذي تود شراءهم، ثم تزود الموقع بعنوان URL الخاص بالحساب الذي تريد زيادة أعداد المتابعين له.

وسوف يزودك الموقع بالمتابعين بشكل فوري، بإرسال أفضل الحسابات الموثوقة والحقيقية لحسابك الخاص، أيضًا لا تقل الخدمة وإذا حدث أي انخفاض في عدد المتابعين، يعوضك الموقع مباشرةً. وأيضًا من المزايا التي يُقدّمها الموقع هي إرجاع النقود بطريقة مضمونة خلال 30 يومًا.

أسعار الخدمات على LikesAI.com

يوفر موقع LikesAI باقة من الخدمات بأسعار متفاوتة تبدأ من 1.99 دولار حتى 79 دولار حسب أعداد المتابعين على هذا النحو:

· شراء 100 متابع بسعر 1.99 دولار.

· شراء 200 متابع بسعر 3.39 دولار.

· شراء 250 متابع بسعر 3.99 دولار.

· شراء 500 متابع بسعر 7.99 دولار.

· شراء 1000 متابع بسعر 14.99 دولار.

· شراء 2000 متابع بسعر 25.99 دولار.

· شراء 2500 متابع بسعر 39.99 دولار.

· شراء 5000 متابع بسعر 79.99 دولار.

· شراء 7000 متابع بسعر 109.99 دولار.

· شراء 10000 متابع بسعر 149.99 دولار.

2. Influensly

من المواقع الآمنة التي تُقدّم خدمات زيادة أعداد المتابعين في التيك توك، يتبع الموقع طرقًا عديدة لتحسين الملف الشخصي لك في التيك توك من خلال الترويج لك واستهداف فئات عديدة من الجمهور حسب محتوى حسابك.

مزايا استخدام Influensly

يُقدّم الموقع حسابًا مجانيًّا للمتابعين ليتمكن الجميع من تجربة الخدمات، ومعرفة مدى السرعة التي يتم بها تنفيذ الطلبات بشكل مجاني 100%.

لا يحتاج المستخدم لأي معلومات للدفع. فقط يدخل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني، وسيكون المتابعون في طريقهم إليه. ويمكن استخدام الخدمة المجانية مرة واحدة لكل حساب خلال 24 ساعة.

ولكن إذا كنت ترغب في زيادة أعداد المتابعين، لا بُد من الاشتراك بالخدمات المدفوعة، أيضًا لا يسألك الموقع عن كلمة المرور ولا تفاصيل الدخول لحسابك على التيك توك، فقط اسم المستخدم والبريد الإلكتروني لك لإرسال المتابعين في الحال.

أسعار الخدمات

يوجد باقتين للخدمة المدفوعة بهذا الموقع على النحو الآتي:

· الخدمة العادية بقيمة 39 دولار شهريًّا، من خلالها تحصل على زيادة بأعداد المتابعين بشكل معتدل، ومشاركة معتدلة وترويج لمشاركة واحدة يوميًّا، وتحديث للترند الأسبوعي، ويمكن إلغاء الخدمة بأي وقت حسب الرغبة.

· الخدمة المميزة بقيمة 199 دولار شهريًا، تحصل على أقصى زيادة في أعداد المتابعين، وأقصى قدر من المشاركة، والترويج لمنشورين يوميًّا، وإرشادات من كبار المؤثرين، ودعم لك، وتحديثات التريند الأسبوعي، ويمكنك إلغاؤها بأي وقت.

المميزات والعيوب

المميزات: تتم زيادة أعداد المتابعين خلال 24 فقط.

العيوب: لا يوجد تحديد لعدد المتابعين في الاشتراك المدفوع. لا يوجد خدمات التعويض عن انخفاض أعداد المتابعين.

3. Influboss

عبارة عن منصة تسويق توفر خدمات لموقع التيك توك، مثل شراء المتابعين أو الإعجابات.

فوائد استخدام Influboss

من المواقع الآمنة التي تُقدّم خدمات شراء المتابعين على التيك توك، يعمل الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، هم متواجدون دائمًا لأي استفسار أو سؤال أو شكوى.

والشيء الوحيد الذي يميزهم هو شراء المتابعين القدامى ذوي التفاعل العالي، لأنهم ضروريون لنجاح أي حساب، أيضًا السرعة في معالجة الطلبات وإرسالها لك بأقرب وقت والتسليم فوريًّا للمتابعين والاعجابات.

ويوفر الموقع مجموعة من الباقات لشراء خدماته، إضافة إلى أن خدماته موثوقة. أيضًا يُقدّم مزايا الخصوصية الممتازة، فلن يتم مشاركة معلوماتك مع أحد أو استخدامها لأي غرض.

أسعار الخدمات

تشمل خدمات InfluBoss زيادة المتابعين وشراء ما بين 50 إلى 10000 متابع على التيك توك وشراء الإعجابات:

· شراء 2500 متابع بقيمة 39 دولار.

· شراء 1000 إعجاب بقيمة 9.99 دولار.

· شراء 5000 مشاهدة على التيك توك بسعر 5.19 دولار.

المزايا والعيوب

من مزايا الموقع: سياسات الأمان والخصوصية والدعم على مدار الساعة، والتسليم الفوري للمتابعين. ومن العيوب: أن الأسعار مرتفعة مقارنة بالمواقع الأخرى ويوجد باقة واحدة فقط لشراء المتابعين، فلا يتوافر أكثر من باقة للشراء.

4. Instafollowers

من المواقع التي تُقدّم خدمات شراء المتابعين بأسعار معقولة:

أسعار الخدمات

يوفر الموقع باقات متنوعة لشراء متابعين التيك توك، سوف يجعل من شراء المتابعين أمرًا سهلًا ويمكن أيضًا الحصول على تفاعلات والوصول لجماهير جيدة بسهولة أكبر:

· شراء 1000 متابع بقيمة 16 دولار.

· شراء 2500 متابع بقيمة 38.75 دولار.

· شراء 5000 متابع بقيمة 76 دولار.

· شراء 10000 متابع بقيمة 150 دولار.

· 250000 متابع بقيمة 370 دولار.

5. Celebian

يعمل على زيادة المتابعين بجودة عالية، وتعزيز فوري بمتابعين حقيقيين على الفور.

أسعار الخدمات

يوفر الموقع مجموعة من الباقات لشراء المتابعين على هذا النحو:

· شراء 100 متابع بقيمة 4.99 دولار.

· شراء 200 متابع بقيمة 7.99 دولار.

· شراء 500 متابع بقيمة 16.99 دولار.

· شراء 750 متابع بقيمة 22.49 دولار.

· شراء 1000 متابع بقيمة 26.99 دولار.

الأسئلة الأكثر شيوعًا

لماذا يحظى التيك توك بشعبية كبيرة هذه الأيام؟

مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط، يحتل التيك توك المرتبة الأولى ضمن الشبكات الاجتماعية، وقد وضّحت إحدى الدراسات أن مُستخدمي التيك توك يُعبّرون عن أنفسهم بقوة عليه، ويستطيعون نشر مقاطع فيديو لن يستطيعوا صناعتها بأي مكان آخر، وذلك لأنه مُزود بالمزيد من المؤثرات والفلاتر ومقاطع الصوت المدمجة، إلى جانب أن المستخدمين يشعرون بالثقة بالنفس وكأنهم على طبيعتهم في التيك توك.

كما يجد الكثير من المستخدمين أن محتوى التيك توك فريد ومرح، كما أنهم يجدون محتوى إعلانيًّا مختلفًا عن أي منصة أخرى، إلى جانب أن حوالي 57% من المستخدمين يبحثون عن المنتجات والعلامات التجارية عليه ويتسوقون منه.

كم عدد متابعين التيك توك الذين أحتاج شرائهم لأصبح مؤثرًا؟

لا بُد ألا يقل عدد المتابعين لك عن 10000 متابع. أيضًا يجب ألا تقل عدد مشاهدات مقاطع الفيديو عن 10000 مشاهدة بآخر 30 يومًا، أيضًا يجب أن يتناسب الحساب مع معايير وشروط وإرشادات موقع التيك توك.

هل يمكن أن يحظر التيك توك حسابي في حالة شراء المتابعين؟

الإجابة لا، لا يحظر التيك توك الحسابات لاستخدام المتابعين المدفوعين أو الإعجابات الحقيقية، في الواقع ملايين المؤثرين والمشهورين والشركات والفنانين يفعلون ذلك، ولكن على النقيض، يتم حظر الحسابات المزيفة والوهمية.

فيجب أن يكون كل متابع أو مشاهدة أو إعجاب حقيقية وأصلية تمامًا من حسابات فعّالة ونشطة على التيك توك.

الخلاصة: ما هو أفضل موقع لشراء متابعين تيك توك؟

يمكن شراء المتابعين والاعجابات والمشاهدات لموقع التيك توك من مواقع مختلفة، ولكن أفضل هذه المواقع هو LikesAI. يوفر الموقع مجموعة من الباقات لشراء المتابعين تبدأ من 100 متابع حتى 10000 متابع بأسعار تنافسية تبدأ من دولار، مع خدمة تعويض انخفاض المشاهدات وخدمة إرجاع واسترداد النقود خلال ثلاثين يومًا. ويوجد عروضًا على باقات المتابعين من وقت لآخر.

مع الخصوصية الكاملة لحسابك، لا يتطلب الشراء استخدام كلمة مرور حسابك في التيك توك. فقط اسم المستخدم وبريدك الإلكتروني وعنوان url لحسابك على التيك توك. يوفر الموقع أيضًا خدمات الدعم عالي الجودة. يوجد فريق خدمة عملاء ودودين وعلى دراية كافية بكافة الإجابات على أي أسئلة تخطر على بالك.