جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”جيرارد” لمحمد صلاح .. ”أصبحت رقم 2 بسببك”

محمد صلاح-جيرارد
محمد صلاح-جيرارد

اعترف ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزي، بأن نجله يفضل المصري محمد صلاح عليه، مما جعله خيارا ثانيا في منزله.

وظهر جيرارد في مقابلة مع صلاح، نشر النادي الإنجليزي بعض المقتطفات منها، وذلك احتفاء بإنجاز اللاعب المصري بعدما أصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي.

وقال جيرارد في حواره مع النجم المصري: "ليو ابني يحبك أكثر مني، أنت الشخص الوحيد الذي يحبك أكثر من حبه لي".

وأضاف: "أفضل الكثير من الأساطير في النادي، ولكن في الوقت الحالي أحبك أنت، لأن ليو ابني مهووس بك حقا، لقد أصبحت رقم 2 في حياته خلفك".

وعن أفضل لاعب بالنسبة لجيرارد في تاريخ ليفربول، رد قائلا: "عندما كنت صغيرا كان جون بارنس، فهو كان مثلك، لاعب مهاري يمكنه تسجيل الأهداف بمهارته الفردية مثلما تفعل حاليا".

وأتم: "كان لاعبا حاسما ودائما ينهي المباريات بتسجيل الأهداف القاتلة، لهذا أحبه كثيرا، وأنت المفضل بالنسبة لي حاليا".

وجاء الحوار بعد أيام قليلة من تربع صلاح على عرش هدافي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالوصول إلى 129 هدفا متفوقا على روبي فاولر أسطورة "الريدز".

حقق صلاح هذا الإنجاز بعد تجاوز جيرارد نفسه على المستوى الأوروبي، حيث بات الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي في البطولات الأوروبية بـ42 هدفا.

وهو الهداف التاريخي للأفارقة أيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا، متساويا مع الإيفواري ديدييه دروجبا، أسطورة تشيلسي.

على الجانب الآخر، يعد جيرارد أحد أبرز وأشهر أساطير ليفربول، حيث حقق دوري أبطال أوروبا مع الريدز، بالإضافة إلى 3 ألقاب محلية، متمثلة في كأس رابطة المحترفين وبطولتي كأس وكأس الدرع الخيرية، بجانب كأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي.