جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

معلق مصري..مفاجأة بمبمارة الأهلي وصن داونز

الأهلي-صن داونز 
الأهلي-صن داونز 

يحل عصر غد السبت فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب افريقي فى إطار منافسات دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى العودة من بريتوريا بانتصار ثمين أو اقتناص نقطة التعادل خارج الديار.

وتعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام صن داونز فى القاهرة بهدفين لكل منهما .

وأسندت شبكة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها غدا السبت إلى المعلق المصري علي محمد علي.

وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره القطن الكاميروني في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أحرز ثلاثية النادي الأهلي فى شباك القطن الكاميروني محمد شريف وأحمد القندوسي ورأفت خليل.

يواجه النادي الأهلي صعوبات كبيرة في مباراة السبت أمام صن داونز لـ عدة أسباب يأتي أبرزها مواجهة الفريق الأقوى في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الثانية.

ثاني الصعوبات تتمثل فى التوقيت الصعب لخوض النادي الأهلي مباراة صن داونز حيث يقام اللقاء فى الثالثة عصر السبت المقبل وسبق للمارد الأحمر أن خسر أمام الهلال السوداني بهدف دون رد فى نفس الظروف.

ثالث الصعوبات مرور النادي الأهلي بوضعية متراجعة في جدول الترتيب للمجموعة الثانية واحتلاله المركز الثالث ما يشكل ضغطا رهيبا على الفريق لمحاولة الخروج من عنق الزجاجة .

ساهم إعلان نادي صن داونز في فتح مدرجات ملعب مباراة الأهلي بالمجان أمام الجماهير في زيادة الضغط على المارد الأحمر.

ورغم اعتياد النادي الأهلي على اللعب تحت الضغط الجماهيري إلا أن عامل الجمهور مهم جدا لأول فريق فى ظل حساسية اللقاء بالنسبة للفريقين.

كانت تقارير إعلامية أكدت أن الحفل الغنائي المقرر إقامته غدا السبت على ملعب لوفنتوس فيرسفيلد في بريتوريا ضمن منافسات دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا سيقام قبل ساعة ونصف من المباراة وتحديدا فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

أشارت التقارير الإعلامية إلى أن إدارة صن داونز أجرت اتفاقا مع أحد الفنانين المشهورين فى جنوب إفريقيا من أجل إحياء الحفل الغنائي قبل مواجهة النادي الأهلي عصر غد السبت في بريتوريا.

شددت على أن نادي صن داونز الجنوب إفريقي قرر فتح ملعب مباراة الأهلي مجانا أمام جماهير الفريق بشرط ارتداء قميص صن داونز الأصفر على أن يتم دخول الاستاد فى الموعد المحدد من قبل قوات التأمين الخاصة بـ ملعب لوفنتوس فيرسفيلد في بريتوريا.