جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أبن محمد ثروت يوجه رسالة مؤثرة بعد مرضه… فيديو

محمد ثروت ونجله
محمد ثروت ونجله

نشر المطرب أحمد ثروت - ابن الفنان محمد ثروت - مقطع فيديو، له مع خطيبته، بعدما ساندته في أزمة مرضه الأخيرة، إذ أصيب بـ متلازمة ميلر فيشر، التي أفقدته الحركة.

وعلق أحمد محمد ثروت، على الفيديو، برسالة موجهها لـ خطيبته، قائلًا: «لو وقفت تاني علي رجلي هيكون ليكي فضل بعد ربنا ف دة… وقفتي جنبي، سندتيني وسهرتي شهر جنبي من غير نوم وكنتي مؤمنه فيا من أول يوم عرفنا بعض فيه».

وتابع أحمد محمد ثروت: «فعلاً لو قعد عمر كامل اوفيكي حققك مايكفيش ١٪؜ من اللي بتعمليه معايا يا بنت الأصول وان شاء الله اقوم بس وايامك كلها تبقي عوض عن كل ليلة صعبة قضيناها مع بعض».

نشر أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت صورة لحبيبته من المستشفى عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وكتب: "أفضل قضاء أوقات سيئة معك على الأوقات الجيدة مع شخص آخر. أفضل أن أكون بجانبك في عاصفة على أن أكون آمنًا ودافئًا بمفردي، ربنا يخليكي ليا يا بنت الأصول.

كشفت إحدى أقارب نجل الفنان محمد ثروت تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله الي المستشفى إثر تعرضه لأزمة صحية.

وقالت :" تعرض لجلطة في العصب الخامس والسابع وهو الآن تحت الملاحظة ولم يحدد موعد خروجه بعد من المستشفى"، وطلبت من الجميع الدعاء له".

ونشر عبر حسابه صورة له من داخل المستشفى بعد تعرضه لضغط شديد بالعمل مما أدى إلى إصابته بجلطة فى شريان حساس واضطراب فى الجهاز العصبى.

كشف المطرب محمد ثروت تطورات الحالة الصحية لابنه المخرج أحمد ثروت؛ بعد إصابته بجلطة فى شريان حساس.

ونشر ثروت على حسابه على "فيس بوك" صورة برفقة ابنه على سرير المرض، وكتب: "حابب أشكر كل اللي سأل عن ابني أحمد ثروت وإن شاء الله ربنا يستجيب لدعواتكم يارب العالمين، وحابب أطمنكم الحمد لله أحمد في تقدم واستجابة للعلاج من الجلطة وهو الآن يخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة والجهاز العصبي".

وأضاف: "ورسالة إلى ابني حبيبي المحارب.. ربنا يتمم شفائك على خير ويحبب فيك خلقه أكتر وأكتر ولا شيء يهم غير الصحة وترجع تنور الدنيا بشقاوتك تاني يا حبيبي".

يذكر أن المطرب والمخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات، بعد تعرضه لضغط شديد بالعمل، ما أدى إلى إصابته بجلطة فى شريان حساس واضطراب فى الجهاز العصبى.