جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد صلاح مهدد بالرحيل عن ليفربول.. السبب ”لغة الجسد”

محمد صلاح
محمد صلاح

فتح جون ألدريدج أسطورة ليفربول النار على النجم المصري محمد صلاح جناح "الريدز" بعد الخسارة من بورنموث يوم السبت.

وخسر ليفربول خارج أرضه أمام بورنموث بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

وشهدت الدقيقة 69 من الشوط الثاني، إهدار محمد صلاح ركلة جزاء نفذها بشكل غريب، حيث سدد الكرة خارج المرمى تماما.

وتعرض صلاح للعديد من الانتقادات الحادة على يد وسائل الإعلام، بجانب بعض اللاعبين السابقين وعلى رأسهم جون ألدريدج أسطورة ليفربول والذي أكد أنه يجب بيع النجم المصري في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال ألديريدج في تصريحات لصحيفة "Sunday World"البريطانية: "صلاح لم يظهر بالشكل المطلوب وحالته تغيرت كثيرا عن المواسم السابقة، انظروا إلى لغة الجسد الخاصة به".

وأضاف: "هناك بعض الأشياء التي أصبحت غير صحيحة فيما يتعلق بمستوى صلاح، كنت أتوقع أن يسجل الكثير من الأهداف بعد سباعية مانشستر يونايتد ويقود الفريق للانتصارات مجددا ولكن هذا لم يحدث".

وتابع: "الجميع يعلم مستوى محمد صلاح والجودة التي يتمتع بها، ولكنه ظهر بشكل كارثي أمام بورنموث، إذا تجاهلنا إهداره لركلة الجزاء فهو لم يقدم أداءً جيدًا طوال المباراة، وبات يفتقر إلى الشغف".

ورغم هذه الانتقادات الحادة، إلا أن أسطورة ليفربول أكد أن صلاح أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، موضحا في الوقت ذاته أنه يفتقر للروح والقوة الكافية لحسم المباريات.

وأكمل: "هذا الأداء المحير قد يدفع النادي لبيعه في الصيف والاستفادة من رحيله ماديا في بناء الفريق مجددا، قد يكون هذا خيارًا ولكن يمكن أن نتريث حول هذه الفكرة حتى نهاية الموسم".

واختتم قائلا: "يجب على محمد صلاح قيادة ليفربول بين الحين والآخر لتسجيل الأهداف بشكل متواصل ومساعدة الفريق على تحقيق أهدافه".

وتجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح هو الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفا، بعدما سجل ثنائية في فوز "الريدز" على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بنتيجة 7-0.