جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأسد بمشكلة مالية .. توقعات الأبراج الإثنين 13 مارس 2023

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، حتى يتعرف على تغييرات مجالات الحياة التي يعيشها.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 13 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
لقاء رومانسي مفاجئ يرفع معنوياتك، ستزودك الندوات والمعارض بمعرفة واتصالات جديدة، سيؤثر تدخل الغرباء على حياتك الزوجية فأنتبه جيدا.

الثور
لا تكشف عن استثماراتك وعن أهدافك المستقبلية، استرجع ذكرياتك الجميلة لتستعيد السعادة، لا تضيعوا وقتكم الثمين، سيكون الشخص الذي كنت تفكر فيه كعدو في مكان العمل هو الشخص الذي ترغب فيه، ستكون الحياة الزوجية سعيدة في نهاية اليوم.

الجوزاء
قد تضطر إلى إنفاق الأموال على الرعاية الصحية لوالديك، سيرغب الناس في أن يصبحوا أصدقاءك، فرص الحصول على هدية من الحبيب، قدرتك على التصرف بسرعة لحل المشاكل ستجلب لك الاعتراف، زوجتك ستحاول أن تجعلك سعيدا..

السرطان
تجنب الانفاق الكثير على الترفيه، ستكون فرص إظهار مهاراتك معك، ستخطط لإعادة تنظيم منزلك وتنظيف الفوضى، سيكون لديك يوم جميل مع زوجتك.

الأسد
قد يتسبب الإنفاق على السفر أو العناصر الفاخرة في حدوث مشكلات مالية لك، قد يخذلك أصدقاؤك في اللحظة التي تكون فيها في أمس الحاجة إليهم، يمكن أن يكون هذا اليوم أحد أفضل الأيام بالنسبة لك حيث يمكنك التخطيط جيدًا لمستقبل مزدهر، قد يقوم صديق بزيارتك في المساء.

العذراء
حاول ألا تقول أي شيء قاسٍ لحبيبك ؛ وإلا فقد تضطر إلى التوبة لاحقًا. إنه أيضًا الوقت المناسب لبدء مشاريع جديدة، يجب عدم الإدلاء بأي تعليقات على أي شخص أو موقف دون النظر في جميع الجوانب..

الميزان
من المحتمل أن تواجه أزمة مالية اليوم بسبب زيادة الإنفاق في الماضي، سيساعدك تعطشك للمعرفة على تكوين صداقات جديدة، ستحكم الرومانسية والتواصل الاجتماعي عقلك على الرغم من الأعمال المعلقة، يمكن حل العديد من مشاكلك، زوجتك سوف تعطيك مفاجأة اليوم.

العقرب
سيحتل أفراد الأسرة مكانة خاصة في حياتك، سينزعج شريكك إذا لم توليه اهتمامًا كافيًا، ومن المحتمل أن تحصل على الكثير من وقت الفراغ اليوم يمكنك ممارسة لعبة أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في وقت فراغك اليوم، قد تصاب زوجتك ببعض المضاعفات الصحية اليوم.

القوس
أعط أولويات لاحتياجات أفراد الأسرة، اشرك نفسك في مشاركة فرحتهم وحزنهم لإدراك أنك تهتم بهم، حبيبك لا يمنحك الوقت الكافي، وهذا هو السبب في أنك ستتحدث معه بصراحة عن ذلك وتطرح شكواك.

الجدي
الأصدقاء داعمون وسيبقونك سعيدًا، يمكنك تعلم مهارة تجميع الأموال وادخارها ووضعها في الاستخدام الصحيح، قد لا تسير الأمور حسب رغبتك.

الدلو
يمكن للصحة أن تزدهر من خلال مشاركة السعادة مع الآخرين، قد يضطر المتزوجون إلى إنفاق الكثير من المال على تعليم أطفالهم اليوم، كن حذرًا من أن حياتك الكئيبة قد تسبب التوتر لزوجك. سوف يحصل خصومك في العمل على نتيجة أفعالهم السيئة اليوم.

الحوت
لا تحاول حتى إقراض المال لأي شخص اليوم، وإذا لزم الأمر ، خذها كتابيًا عن المدة الزمنية التي سيقوم خلالها بسداد كامل المبلغ الذي سيتم اقتراضه، ستتلقى هدايا غير متوقعة من الأقارب والأصدقاء.