جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل ”1000 حمد الله على السلامة”

مسلسل ١٠٠٠ حمد الله على السلامة
مسلسل ١٠٠٠ حمد الله على السلامة

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" العديد من الأحداث الكوميدية حول عائلة "سميحة" فور عودتهم من كندا و التي تجسد دورها الفنانة يسرا، وأبنائها (سماح) وتجسد دورها الفنانة الشابة مايان السيد و (سامح) و يجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والتى تعرض حصريا على شاشة cbc.

وبدأت الاحداث بنجاح سميحة (يسرا) في الوصول "إلى أكرم (محمد ثروت) و تتصل به من خلال هاتف الضابط "حسام" و يجسد دورة الفنان أحمد عبد الوهاب، وتستنجد سميحة بأكرم و تطلب منه ان يأتي لمساعدتها و مساعدة ابنتها سماح، يستجيب اكرم لطلبها، و تقوم سميحة بغلق هاتف الضابط حسام .

وتوالت الأحداث بطلب الضابط حسام من سميحة و سامح الاستعداد للذهاب الي النيابة، تستيقظ سماح على الكورنيش برفقة علي, يعتذر اكرم للدكتورة سميحة لعدم رؤية سماح، تطلب سميحة من الضابط تأجيل موعد النيابة من أجل البحث عن ابنتها.

وانتهت أحداث الحلقة بمشاهدة فوقية و شوقية المذيعة ياسمين عز ساخرين من أدائها المبالغ فيه، و تحاول فوقية اتباع تعليمات شوقية من اجل اسعاد أكرم الذي اغلق الهاتف بوجهها عندما اتصلت به و تحدثت معه في دلال.

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي ، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم،اوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار و إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.