جريدة الديار
الخميس 18 يوليو 2024 05:31 صـ 12 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بصاحبة السعادة.. تصريح ناري من محمد رمضان على الدراما المصرية

محمد رمضان
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، إن إحصائيات منصة المشاهدات العربية مؤشر عظيم ولكن ليس جديد على بلدنا، وسنظل بلدنا طوال حياتها في الريادة والدراما المصرية في الوطن العربى ستظل الأولى ودائما في المقدمة، وسعيد للغاية بالإحصائيات ونتائج المشاهدات في الدول العربية .

وأضاف الفنان محمد رمضان، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى أن يكون المسلسل المصرى رقم واحد في الخليج رغم وجود دراما خليجية ويكون رقم واحد في دول الشام سوريا والأردن ولبنان ، ودائما في المقدمة فهو إنجاز ونجاح كبير لبلدى قبل ما يكون نجاح شخصى .

وأوضح الفنان محمد رمضان، أن فيلم هارلى شخصية هارلى شخصية محمد هاشم مهندس ميكانيكا ويحب الموتوسيكلات لذلك لقب بهارلى وهو أشهر ماركة موتوسيكلات ، وهو فيلم بحبه وشخصية جميلة ومهارى في شيء يتم استغلاله من قبل زعيم مافيا يقوم بدوره الفنان محمود حميده ويستغل سرعته الفائقة لتنفيذ بعض العمليات.

وتابع محمد رمضان :"هارلى شاب مثله مثل بعض الشباب عندما يكون لديه أموال كثيرة يفقد أشياء كثيرة في حياته ولكنه يعود عن الطريق الخاطئ والفيلم يحمل رسالة جيدة وتم دعمنا من جانب وزارة التضامن وصندوق مكافحة المخدرات لأن الفيلم يتضمن رسالة جيدة وهو مكافحة المخدرات ".