الإثنين 4 مارس 2024 09:31 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

للموسم الجديد ..ليفربول يكشف عن القميص الاحتياطى للفريق … صور

تعبيرية
تعبيرية

أعلن فريق ليفربول الإنجليزى القميص الاحتياطى للفريق للموسم الكروى الجديد 2024، الذى سيخوض به منافسات الدورى الإنجليزى للموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول على موقعه الرسمى وحسابه على توتير فيديو وصورا للقميص الاحتياطى الجديد فى الموسم الكروى القادم، وعلقا عليه، "يسعدنا الإعلان عن طقم الفريق الأساسي لموسم 2023 / 2024.

وقرر مسؤولو فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بدء موسم الإعدادي في معسكر الصيف بمباريات ودية فى ألمانيا.

وأكد ليفربول أنه سيخوض أول مبارتين وديتين في الموسم التحضيري في المانيا وستكون يومي 19 و24 يوليو.

وأضاف الريدز في بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير ، يلعب نادي ليفربول مباراتين في ألمانيا كجزء من استعداداته للموسم الجديد هذا الصيف، سيواجه فريق الريدز كارلسروير من الدوري الألماني الثاني يوم الأربعاء 19 يوليو ، الساعة 5.30 مساءً بتوقيت جرينتش ، في ملعب ويلد بارك.

وتابع:" سيلعب رجال يورجن كلوب بعد ذلك مباراة خلف أبواب مغلقة ضد فريق جرويتر فورت ، أيضًا من الدرجة الثانية الألمانية ، يوم الاثنين 24 يوليو في تمام الساعة 12 ظهرًا".

وأكمل البيان:"سيواصل ليفربول بعد ذلك معسكر التحضيري لما قبل الموسم مع العودة إلى سنغافورة بعد زيارة ناجحة للغاية الصيف الماضي".

ويلتقي الريدز مع ليستر سيتي في الاستاد الوطني يوم الأحد 30 يوليو ، عندما يدافعوا عن كأس ستاندرد تشارترد سنغافورة الذي فازوا به ضد كريستال بالاس في جولة العام الماضي، وبعد ثلاثة أيام ، يوم الأربعاء 2 أغسطس ، يلعب مباراة مع بايرن ميونيخ في نفس المكان.