جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 10:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السكرتير العام للمحافظة يلتقي بعدد ٢٥ مواطن ومواطنه ممن لديهم مطالب وإحتياجات بأبوحمص

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تواصل محافظة البحيرة عقد لقاءات للمواطنين من خلال إدارة خدمة المواطنين بكل وحدة محلية، بهدف تقليل مسافة الانتقال على المواطنين من وإلى العاصمة دمنهور وعدم تكبدهم مشقة الانتقال البدنية و الاقتصادية.

حيث قام اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة وبحضور اللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة أبو حمص والدكتورة فايزه زايد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتورة كريمة عاشور مدير مديرية الطرق والنقل بالبحيرة بعقد لقاءات مع عدد ٢٥ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات بمركز ومدينة أبو حمص و التى تمثلت فى تقديم مساعدات عينية وفرص عمل وأكشاك وطلبات وحدات سكنية.

حيث قام كل مواطن بعرض مشكلته وإحتياجاته

ووجه السكرتير العام بسرعة إيجاد حلول عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كما أكد السكرتير العام على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الإتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

هذا وتؤكد الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على الإلتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بضرورة الإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وسريع وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.