جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

مشاجرة بسبب الميراث في أخميم بسوهاج ومصرع وإصابة 3 أشخاص

مشاجرة ومصرع شخص وإصابة ثلاثة باخميم في سوهاج
مشاجرة ومصرع شخص وإصابة ثلاثة باخميم في سوهاج

لقى طالب يبلغ من العمر١٧ عام مصرعه طعنا بسلاح أبيض كما أصيب شخصان آخران في مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلاف على قطعة أرض بالميراث بدائرة مركز أخميم وتم السيطرة على المشاجرة كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة عبر الخط الساخن ١٢٢من احد الاهالي يفيد عن ورود بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود حالة وفاة ومصابين بدائرة المركز.

وعلي الفور توجه الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم ومعاونيه ومجموعة من رجال الأعمال العام الي مكان الحادث

وبالفحص والتحري تبين نشوب المشاجرة بين كل من: طرف أول، "م. م" 17 عاما، طالب، مصاب بجرح طعني أعلى الركبة اليمنى من الخلف، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفي عقب وصوله، ونجل خالته "ي. ن" 16 عاما، طالب، مصابًا بجرح قطعي باليد اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

والطرف الثاني "ك. ص" 27 عاما، عامل، وشقيقه "و . ص" 32 عاما، مزارع، وعمتهما ربة منزل، مصابة بجرح رضي بفروة الرأس، وتم نقلهما لمستشفى أخميم المركزي، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تمت السيطرة على المشاجرة وتم التحفظ على طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على "سكين"، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الأبيض المضبوط بحوزته بسبب تعدي الطرف الأول على الثالثة من الطرف الثاني لوجود خلاف بينهما على قطعة أرض بالميراث بذات الناحية تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي قضت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق على أن يوراع التجديد في الميعاد المحدد.