جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 03:32 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السكرتيرالمساعد يتابع منافذ بيع السلع الغذائية بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

منافذ بيع السلع الغذائية بنطاق 7 مراكز بالبحيرة
منافذ بيع السلع الغذائية بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

في اطار المتابعة الدورية لتوافر السلع الغذائية والمنتجات المختلفة بالكميات والأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتأكد من ضبط الأسعار.

قام الأستاذ كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة من داخل الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بديوان عام المحافظة بمتابعة منافذ بيع السلع الغذائية بمراكز ( دمنهور - أبو حمص - كفر الدوار - المحمودية - أبو المطامير - رشيد - كوم حماده).

وأكد السكرتير العام المساعد على ضرورة التوسع في إقامة المنافذ بكافة مدن ومراكز المحافظة لتوفير كافة احتياجات المواطنين للتخفيف عن الأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار خاصةً خلال شهر رمضان المبارك مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.

كما وجه بتنفيذ تعليمات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وفى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بضرورة توفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات وبالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عنهم خلال شهر رمضان الكريم والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض وشوادر ومنافذ بيع ثابته ومتحركة بالإضافة إلى معارض "أهلا رمضان".