جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بحضور وكيل الشباب والرياضة بالشرقية ..نهائي بطولة تنس الطاولة بنادي الرواد

الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة
الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة

برعاية الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والإتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور ونائب اللجنة الأولمبية المصرية ..قام الإتحاد المصري بالشرقية برئاسة محمود مصيلحي رئيس منطقة الشرقيةلتنس الطاولة ، بإقامة البطولة المفتوحة للناشئين والناشآت تحت سن ١١،١٣،١٥ والتي أقيمت في نادي الرواد بالعاشر من رمضان في الفترة مابين ٢٠/٣/٢٠٢٤حتي ٢٣/٣/٢٠٢٤ ..و قد فاز في سن ١١ سنة محمد عبد الحميد قبر .

أكد الدكتور محمود عبد العظيم أنه سعيد بمستوي اللعبة واللاعبين في محافظة الشرقية ، وان لعبة تنس الطاولة من الرياضات المفضلة عند الناشئين والناشأت بالمحافظة ،وأنه يدعم تلك اللعبة وان القادم افضل .

واثني "عبد العظيم" علي التنظيم والقائمين عليه .

وقال "محمود مصيلحي" أنه يتشرف بتوليه هذا المنصب وأنه سوف يعمل علي نشر اللعبة علي أوسع نطاق في محافظة الشرقية.

وهنأ" مصيلحي" جموع الشعب المصري بذكري العاشر من رمضان.

وأكد "مصيلحي "علي أن هذا العبور والتحدي لا يقل عن التحديات التي تواجهها الدولة المصرية في تللك اللآونة ..وخاصة من الناحية الاقتصادية وقدم تحية خاصة للأب والإنسان القائد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأعرب" مصيلحي" عن شكره لكل قيادات اللعبة علي مستوي الجمهورية بشكل عام و كباتن اللعبة في الاتحاد في محافظة الشرقية ..كابتن عبد الحميد قبرمدير البطولة ، كابتن محمد كمال أحمد حكم عام البطولة ،كابتن هشام خطابي رئيس لجنة المسابقات.

كما قدم الشكر لرئيس مجلس إدارة نادي الرواد محمد ابو العينين علي رعاية البطولة و تذليل كل الصعوبات للخروج بالبطولة بشكل مشرف.

وفي ختام البطولة تم تقديم دروع وشهادات تقدير للأبطال الفائزين بالبطولة سنوات ١١،١٣،١٥.

حضر البطولة النواب محمد الزاهد ،ماهر مصيلحي وابطال الجمهورية والدولية للعبة تنس الطاولة.