جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:19 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية

ارتفاع نسب ميل السفينة لاباتروس على جانبها الأيمن في بورسعيد

السفينة في بورسعيد
السفينة في بورسعيد

ارتفعت نسبة ميل سفينة البضائع LABATROS بشكل ملحوظ على جانبها الأيمن، اليوم الأربعاء، بعد نجاح وحدات الإنقاذ البحري التابعة لهيئة قناة السويس في إنقاذها من الغرق الكامل.

ارتفاع نسب ميل السفينة "لاباتروس" على جانبها الأيمن في بورسعيد
كان مكتب ميناء تحركات الهيئة ببورسعيد، قد تلقى بلاغا من ربان السفينة بأنها في حالة غرق وتميل لجهة اليمين ويحتاج لإنقاذ الطاقم الموجود على متنها المكون من 15 فردا.

ودفعت هيئة قناة السويس بالقاطرة "بورسعيد" والقاطرة "مصاحب" ولنش "بحار 10" إلى موقع السفينة، ونجحت في إخلاء الطاقم بأمان وإنقاذ طاقمها ومساعدة ربان السفينة في منع غرق السفينة.


ويجرى العمل حاليا على معاينة الحالة الفنية للسفينة بمعرفة أطقم الإنقاذ البحرى وأطقم مكافحة التلوث البحرى لاحتواء أي آثار محتملة لعملية الإنقاذ والتعرف على أسباب تعرضها للغرق.