جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 07:39 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل... مقتل شاب على يد ممرضة بالمقطم

المجني عليه
المجني عليه

كشفت تحريات المباحث تفاصيل جديدة في واقعة مقتل أحد الأشخاص طعنًا من ممرضة في وسط الشارع؛ بسبب التحرش بها في منطقة المقطم.


وتوصلت تحريات المباحث إلى وجود سابقة خلافات بين المجني عليه وأسرة الفتاة المتهمة، بسبب تربصه بالفتاة المتهمة والتعرض لها أثناء سيرها في الطريق بالتحرش بها أكثر من مرة، مما دفعها إلى الاستغاثة بوالدها منه.


وكشفت أقوال شهود العيان أن والد الممرضة ذهب للتعدي على المجني عليه بسبب التحرش بابنته، فضربه الشاب ضربًا مبرحًا وسط الشارع، حتى تدخلت الممرضة وسددت له طعنة بـ مشرط في رقبته أودت بحياته.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على ممرضة أنهت حياة شاب طعنًا وسط الشارع أثناء مشاجرة نشبت بينهما لتحرش الضحية بها وتعديه على والدها بالمقطم.

البداية بتلقي مديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في أحد شوارع بدائرة قسم شرطة المقطم ووجود قتيل
وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ ومكان الجريمة وبالفحص تبين العثور على جثة هامدة، وبه طعنتان نافذتان في البطن وأن ممرضة وراء الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن الممرضة تعرضت لتحرش من المجني عليه، ما دفع والدها للتشاجر مع المجني عليه فنشبت مشاجرة بالمقطم.

وتوصلت التحريات إلى أنه على إثر المشاجرة طعنت الممرضة الشاب حتى أنهت حياته وسط الشارع، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لموقع بالجريمة والاستماع لأقوال شهود العيان على الحادث.

جرى اتخاذ الإجراء القانونية وتولت النيابة التحقيقات، ونقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين تحديد أسباب الوفاة.