جريدة الديار
الإثنين 24 يونيو 2024 06:24 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان

تنشيط السياحة
تنشيط السياحة
الإسكندرية

دعت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية بقيادة اللواء هشام لطفي شعب الإسكندرية لحضور المبارايات الإستعراضية بالمجان لفريق السلة العالمي هارلم جلوبتروترز .

حيث اعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتواجد الفريق في مصر في الفترة من 27 مايو إلى 3 يونيو وهو فريق استعراضي فى لعبة كرة السلة يجمع بين اللعب والمرح والكوميديا.

يقدم فريق هارلم جلوبتروترز مباراتين في القاهرة يوم 31 مايو على ملعب حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. كما سيقدم الفريق مباراة في الإسكندرية يوم 1 يونيو على ملعب نادي سبورتنج بالإسكندرية.

وتتم إدارة موقع الانترنت الخاص بتسجيل التذاكر من قبل منتدى الرياضيين المصريين، الذي ينظمة iChamp يرجى زيارة الرابط التالي https://egyptathletesforum.com/harlem-globetrotters/ للتسجيل للحصول على التذاكر المجانية لهذا الحدث الذي يقام مرة واحدة في العمر.

وأثناء وجودهم في مصر، سيقوم فريق هارلم جلوبتروترز بقيادة ورش عمل مجتمعية لكرة السلة مع السيدات الرياضيات ومجموعات الشباب، بالإضافة إلى فعالية مع لاعبي كرة السلة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مؤسسة الحسن لدمج القادرون باختلاف. وقبل كل مباراة، سيقوم فريق (هارلم جلوبتروترز) بدعوة لاعبي كرة السلة المصريين الشباب والرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في برنامجهم صاحب العلامة التجارية “Magic Pass”، مما يمنح المشاركين فرصة فريدة للتفاعل مع اللاعبين بشكل فردي.