جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:33 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ جنوب سيناء يعتمد عددًا من عقود تقنين الاراضى بمدينة شرم الشيخ أوقاف دمياط تشارك في ندوة «ثورة 30 يونيو إعلام الدقهلية يبدأ سلسلة فعاليات إحياء ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه

خطة شاملة لتطوير العمل المؤسيي بشركة صرف الإسكندرية

الإسكندرية

أكد المهندس سامي قنديل، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أن الشركة تواصل تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة العمل المؤسسي، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى المحافظة.

وأوضح «قنديل» أن الفترة الحالية تشهد تركيزًا على تعزيز كفاءة التشغيل، وتحديث أساليب الإدارة، وتحقيق أعلى درجات التنسيق بين قطاعات الشركة المختلفة، بما يضمن سرعة الاستجابة وفاعلية اتخاذ القرار.

وقال رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تحرص على إتاحة وتفعيل تعدد قنوات استقبال شكاوى المواطنين، بما يضمن سهولة التواصل وسرعة التعامل مع البلاغات، موضحًا أن ذلك يشمل الخط الساخن، وخدمة العملاء، إلى جانب القنوات الرسمية المعتمدة للشركة، مُضيفًا أن فرق العمل المختصة تتعامل مع الشكاوى وفق منظومة محددة تضمن سرعة الفحص والمتابعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة في التوقيت المناسب، بما يسهم في رفع مستوى رضا المواطنين وتحسين جودة الخدمة المقدمة.

وأشار «قنديل» إلى أن الشركة تولّي اهتمامًا كبيرًا بتنمية الموارد البشرية، ورفع كفاءة الكوادر الفنية والإدارية، باعتبار العنصر البشري أحد أهم ركائز النجاح واستدامة الأداء، إلى جانب الالتزام بتطبيق معايير الجودة والسلامة في جميع مواقع العمل.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن العمل داخل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية يتم وفق رؤية تستهدف التطوير المستمر وتحقيق أفضل استفادة من الإمكانيات المتاحة، بما يواكب خطط الدولة في تحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين.

وأكد «قنديل» أن الشركة مستمرة في تنفيذ خططها التطويرية، بما يحقق الاستقرار التشغيلي ويعزز ثقة المواطنين في مستوى الخدمة.