جريدة الديار
الجمعة 26 يونيو 2026 12:18 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اللواء طارق مرزوق ينعى شقيق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الأسبق

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية السابق
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية السابق

تقدّم اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بأصدق مشاعر العزاء وخالص المواساة إلى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية الأسبق، وذلك في وفاة شقيقه.

وأجرى محافظ الدقهلية اتصالًا هاتفيًا بالدكتور شاروبيم، أعرب خلاله عن تعازيه القلبية له وللأسرة الكريمة والأهل جميعًا، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يلهمه وأهله وذويه الصبر والسلوان.

موضوعات متعلقة