جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة إصابة شخصين إثر انفجار ماسورة غاز في شبين القناطر ” صور ” ضبط أكثر من 130 طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكوم حمادة وإيتاى البارود

وكيل النواب في ختام دور الانعقاد الأول: أهنئكم بالقيادة الحكيمة وكل الأنشطة والإنجازات

هنأ النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أعضاء المجلس بانتهاء دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، قائلا: قدم المجلس بصمات غير تقليدية في تاريخ مصر البرلماني.
واستعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، كلمة أبو العينين في ختام دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني.
ووجه التحية خلال الجلسة العامة لرئيس البرلمان، قائلا: عالم جليل من علماء القانون المستشار دكتور حنفي جبالي، مشيرا إلى أنه كان حديث مصر لقامته الوقورة في إدارة المؤسسة التشريعية في مصر.
وقال النائب محمد أبو العينين: أهنئكم بهذه القيادة الحكيمة وأهنأكم بكل الأنشطة والإنجازات خلال هذه الدورة.
وقال: لا يمكن الحديث عن إنجازات مصر اليوم أمام العالم، إلا ونحن نتحدث عن قائد المسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اقتحم المشاكل من أجل وضع الحلول لها، وقال: «مصر هتبقى أد الدنيا».
وأكد النائب محمد أبو العينين، أن مصر أصبحت محل احترام وتقدير كل دول العالم، موجها التحية للرئيس الذي اقتحم كل جذور المشاكل ليعلن الجمهورية الثانية.
وأشار إلى أن مجلس النواب، كان له دور في التشريعات وكذلك الرقابة على الحكومة، لافتا إلى أن الحكومة قامت بإنجازات طيبة في كل الأنشطة والقطاعات.
وأكد أن المجلس نجح في تحقيق القيمة المضافة لمصر من خلال التشريعات وتعظيم الموارد المصري، قائلا: مصر أخذت طريقا نحو البناء والتنمية.
وقال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب: فخور أن أكون في هذا المجلس، لما قام به من إنجازات عظيمة لصالح مصر ومستقبلها.
كما توجه بالتحية لكل الأحزاب السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب والمرأة، قائلا: تحية للمرأة المصرية بعدما وضعت بصمة واضحة في كل المجالات.